آخر الأخبار

رد مثير من سعد سمير على واقعة الفيديو المسرب من مران الفراعنة.. صورة

علق نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، سعد سمير على واقعة الفيديو المسرب له هو والمهاجم محمود عبد المنعم “كهربا” من مران الفراعنة والذي أقيم أول أمس في العاصمة الشيشانية “جروزني” تمهيدًا لخوض مباراة السعودية المرتقبة والمحدد لها غدًا الاثنين.

ومن جانبه، رد سعد سمير على تدوينه قام بنشرها شقيقه اللاعب الشاب محمد سمير، والذي قام بالدفاع عن شقيقه من خلال إعادة نشر تصريح خاص لمدير المنتخب المصري إيهاب لهيطة بشأن تفاصيل تلك الواقعة الأخيرة.

وقال سعد سمير، مدافع منتخب مصر والنادي الأهلي، في تعليقه على كلام شقيقه عبر “إنستجرام”: ” ياجدع كبر مخك دي عالم فاضية لازم كل يوم يلاقوا حاجة يتكلموا فيها لو ملقوش هيتكلموا على نفسهم ! “.

رد مثير من سعد سمير على واقعة الفيديو المسرب
رد مثير من سعد سمير على واقعة الفيديو المسرب

جدير بالذكر، أن المهندس إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، خرج أمس السبت، للحديث عن تلك الواقعة التي تمت بين سعد سمير ومحمود كهربا في مران الفراعنة، مؤكدًا أن سعد سمير كان يقوم بتنبيه كهربا لحديث مدرب الفريق محمود فايز، حيث كان كهربا يتحدث لأحد زملاءه دون الانتباه لتحذيرات محمود فايز.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى