آخر الأخبار

مدرب الوداد المغربي يقترب من الزمالك ؟.. القلعة البيضاء تُجيب

ترددت الأنباء داخل القلعة البيضاء، بأن حسين عموتة، مدرب الوداد المغربي يقترب من الزمالك ، الأمر الذي كشفه المدرب بنفسه خلال حوار تلفزيوني له، في المغرب، عقب إخفاق الوداد المغربي في بطولة كأس العالم للأندية الأبطال، والخروج منه بخسارتين.

وكشف حسين عموتة، مدرب الوداد المغربي، حقيقة مفاوضات نادي الزمالك معه، لتوليه تدريب الفريق الأبيض، خلفًا للمدير الفني الحالي، نيبوشا، إلا أنه أكد أن تلك الشائعات ليس لها أساس من الصحة.

وأضاف عموتة، مدرب الوداد المغربي، أن ما يتردد حول عقده جلسة من أي مسؤول داخل نادي الزمالك مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، فلم يتحدث معه أي مسؤول من القلعة البيضاء حتى الآن بشكل ودي حتى.

وتابع عموتة، مدرب الوداد البيضاوي المغربي، أنه يحترم عقده مع الفريق المغربي بشكل كبير، وعازم على مواصلة مشواره مع الفريق، خاصة بعدما نجح في خطف لقب دوري أبطال أفريقيا من النادي الأهلي، والوصول بالفريق المغربي لأول مرة في تاريخه لبطولة كأس العالم للأندية الأبطال.

وعقب خسارة الوداد المغربي، أمام أوراوا الياباني، وباتشوكا المكسيكي، خلال مشواره في مونديال كأس العالم للأندية الأبطال، وقف الوداد في المركز السادس عالميًا في البطولة.

ومن المقرر، أن تقام مواجهة نصف النهائي اليوم بين الجزيرة وريال مدريد الإسباني، في تمام السابعة مساءًا، على أن تختتم البطولة يوم الجمعة المقبلةن بتتويج البطل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى