آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يكشف عن وجهة كينو المقبلة بعد إنسحابه من الإستثمار في بيراميدز

كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة السعودية ومالك نادي بيراميدز عن وجهة اللاعب البرازيلي كينو بعد إنسحابه من الإستثمار في مصر وإعتزامه بيع نادي بيراميدز.

وكان تركي آل الشيخ قد أكد في تصريحات تلفزيونية أن قرار إنسحابه من الإستثمار في مصر نهائي ولا رجعة فيه، وأن نادي بيراميدز في إطار البيع، متعهدًا بالوفاء بمستحقات العاملين بقناة “بيراميدز” التي توقف بثها مؤخرًا.

وقال تركي آل الشيخ لقناة “العربية”: “إنتظروا الإتحاد (إتحاد جدة) بشكل آخر بداية من الدور الثاني لبطولة الدوري”

وأوضح: “سينضم لهم كينو، ونعمل حاليًا على التفاوض مع عدد من اللاعبين العالميين لضمهم لصفوف الإتحاد خلال الإنتقالات الشتوية المقبلة”.

وكان كينو قد إنضم لبيراميدز خلال الإنتقالات الصيفية الماضية في صفقة هي الأغلى في تاريخ الدوري المصري، والتي قدرت بحوالي 8 مليون دولار، حيث قدم اللاعب مستويات مميزة بالدوري المصري خلال المباريات التي شارك فيها مع الفريق، ويعد أفضل لاعبي المسابقة المحلية الأولى في مصر بعد مرور 8 جولات حتى الأن.

ولعب كينو البالغ من العمر 29 عاما مع بيراميدز في الدوري هذا الموسم 8 مباريات، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع هدفين.

ويتذيل إتحاد جدة جدول بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد مرور خمس جولات برصيد نقطة وحيدة، وهو الوضع الذي لا يتناسب مع أحد أندية القمة في السعودية وأحد الفرق أصحاب الشعبية الكبيرة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى