آخر الأخبار

بعد عرضه للبيع.. هذه هي واجهة علي جبر المقبلة

بعدما خرج رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، عقب الخسارة أمام الأهلي، في القمة 115، الاثنين الماضي، وقرر عرض رباعي زملكاوي للبيع، من بينهم مدافع الفريق، يبدو أن واجهة علي جبر المقبلة ، تم تحديدها بالفعل، حيث رصدت الصحف السعودية قرب انضمام اللاعب للدوري السعودي.

وأشارت صحيفة “مكة” السعودية، اليوم الخميس، أن المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي، يفاضل الفترة الجارية بين مجموعة من المدافعين البارزين للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن علي جبر، مدافع الزمالك المصري ومنتخب مصر، يعد أبرز هؤلاء المدافعين، خاصة بعد إبداء اللاعب رغبته الكبيرة في خوض تجربة الاحتراف خارج مصر، بسبب التوترات التي شهدتها الأجواء مؤخرًا داخل نادي الزمالك، خاصة عقب الهزائم الخمس الأخيرة في الدوري المصري.

وأوضحت الصحيفة، أن فريق الاهلي السعودي، الذي ضم مؤخرًا مؤمن زكريا، نجم الأهلي المصري، فأن هذا اللاعب كان له دور بارز في تسهيل فكرة التعاقد مع اللاعب الزملكاوي، حيث توجد علاقة وطيدة بين الثنائي مؤمن زكريا، وعلي جبر، وأن اللاعب الأهلاوي سيقوم بتقريب وجهات النظر بين المدافع والفريق.

كما أشارت الصحيفة، أن اللاعب المصري محمد عبد الشافي، كان له دور كبير أيضًا، بسبب ما نقله عن توتر العلاقة بين علي جبر ومرتضى منصور في الزمالك، وعرض اللاعب للبيع الفترة الجارية، وأكدت الصحيفة أن كل هذه الأمور تسهل انتقال علي جبر لأهلي جدة الميركاتو الشتوي الجاري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى