آخر الأخبار

مشهد من مسلسل الرحلة أحدث ضجة واسعة بين رواد مواقع التواصل.. فيديو

أحدث مشهد المواجهة بين الفنان باسل الخياط أو “الدكتور أسامة” والفنان وليد فواز أو “أدم” في مسلسل “الرحلة” ضجة واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هذا المسلسل المعروض حاليًا عبر فضائية قناة “دي إم سي” طوال أيام شهر رمضان الكريم.

وظهر المشهد في الحلقة الـ 11 من مسلسل “الرحلة”، بعدما أرسل الدكتور أسامة فيديوهات باسم لتهديد آدم، وقام بهذه الطريقةة برد كل ما فعله آدم به، إلا أن المشهد أحدث صدى واسع بين المشاهدين بسبب ما قاله باسل الخياط في المشهد.

وخلال المشهد، ردد باسل الخياط أو الدكتور أسامة، جملة “أنا الخازوق يافنان” بطريقة مؤثرة للغاية، فتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي “تويترط و”فيسبوك” بعد عرض الحلقة مباشرة.

وإنهالت التعليقات الإيجابية في الهاشتاج على هذا المشهد تحديدًا، بعدما لاقت الجملة صدى واسع من المشاهدين، خاصة وأن أداء باسل الخياط أثار إعجاب متابعي المسلسل هذا العام، بسبب إتقانه للدور بشكل كبير ما أثر في إقناع المشاهدين.

وعلقت إحدى متابعي المسلسل فقالت: ” أنا الخازوق يافنان، والنيعمة ما في فنان غيرك، اللي مش بيتابع الرحلة فايته كتير والله “، فيما علق أخر فقال: ” إبداع باسل الخياط ياجماعة، هو أي نعم مخوفني وبلف حوالين نفسي، بس اعتقد أنه نجحح يجننا كلنا “.

شاهد أيضا : خطأ فادح في الحلقة الثامنة من مسلسل نسر الصعيد.. فيديو وصور

شاهد أيضا : فرج عامر يثير الجدل بعد تشبيه إصابة محمد صلاح باغتيال الأميرة ديانا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى