آخر الأخبار

الكشف عن قائمة ضحايا رامز جلال في برنامج المقالب رامز تحت الصفر

نشر الفنان المصري رامز جلال منذ أيام، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” البوستر الدعائي الأول لبرنامجه الخاص بالمقالب “رامز تحت الصفر”، وأوضح أنه تم التصوير بالفعل في العاصمة الروسية موسكو.

بينما رفض الفنان المصري رامز جلال الكشف عن الإعلان التشويقي الأول له حتى الآن، مؤكدًا أن قائمة ضحاياه هذا الموسم تضم عدد من الشخصيات المفاجآة من العيار الثقيل، خاصة لوجود شخصيات رياضية بارزة أيضًا.

وعلق الفنان المصري رامز جلال، خلال تعليقه على البوستر الدعائي الأول لبرنامجه عبر موقعي “تويتر” و”إنستجرام” فقال: ” بسم الله توكلنا على الله، اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ومولانا محمد وعلى آله وصحبه وسلم وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر والله المستعان، رامز تحت الصفر رمضان 2018 “.

فيما وكشفت التقارير الفنية والتسريبات، عن ضحايا الفنان رامز جلال خلال الموسم الجديد من برنامج المقالب “رامز تحت الصفر”، على أن تضم الحلقات هذا العام كلًا من : ” حسام البدري، عمرو يوسف، يوسف الشريف، رمضان صبحي، عبد الله السعيد، حسن الرداد وإيمي سمير غانم، دينا الشربيني، وباسم يوسف، عبد الناصر زيدان، غادة عبد الرازق، منه شلبي، وشيرين عبد الوهاب، أحمد آدم، أحمد عيد، ياسمين صبري، هنا الزاهد، روجينا، نيللي كريم، كريم فهمي، أحمد حجازي، ومحمد عادل إمام، انتصار، أحمد مالك ومحمد ممدوح ودرة وخالد النبوي، ريهام عبد الغفور “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى