آخر الأخبار

تفاصيل مؤسفة في الاعتداء على منى عبد الغني في المجر بسبب الحجاب.. فيديو

كشفت الفنانة والإعلامية منى عبد الغني، تفاصيل مؤسفة للغاية عن لحظة الاعتداء عليها هي والفنانة هبة عبد الغني في المجر، أثناء تصويرهما أحد المشاهد في مسلسلهما الجديد “فوق السحاب” والذي يُعرض ضمن سباق دراما رمضان هذا العام.

وأكدت الفنانة منى عبد الغني أن سبب الاعتداء عليها هي والفنانة هبة عبد الغني كان ظهورهم في أحد حدائق المجر وهن يتردين الحجاب، حيث قام أحد المواطنين المجريين بتوجيه السباب لهما كما حاول الاعتداء عليهما فيما بعد.

وتابعت الفنانة منى عبد الغني، أنها رفقة الفنانة هبة عبد الغني حاولن الاستنجاد بسائق التاكسي الذي قام بتوصيلهن لأحد الحدائق تمهيدًا لتصوير مشاهدهم المتبقية هناك، وقام سائق التاكسي بالتحدث مع الرجل وابعده عنهما في الحال.

بينما أشارت الفنانة هبة عبد الغني، أن هذا المواطن المجري “عنصري” جاء لسبهما بعدما وجدهم يرتدين الحجاب ليس إلا، فيما قامت هي بالرد عليه والتأكيد على أن الحجاب أمر شخصي وحرية شخصية لكل فتاة مسلمة، وفيما بعد أكدت له أنهما يصوران عمل درامي فيما ظل الرجل واقفًا خلف الكواليس متربصًا لهما حتى استعانتا بسائق التاكسي ليتحدث له بلغته الأم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى