آخر الأخبار

نجوم المستقبل يتقدم بشكوى للفيفا ضد لاعب الزمالك الجديد

أكد محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل، أنه بصدد التقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، لحفظ حقوق ناديه في صفقة إبراهيم حسن المنتقل لنادي الزمالك من الإسماعيلي.

ووافق نادي الإسماعيلي على انتقال إبراهيم حسن لنادي الزمالك، في صفقة تبادلية، حصل بمقتضاها الدراويش على خدمات كلًا من المدافع محمد مجدي والجناح محمد الشامي بالإضافة إلى 20 مليون جنيه، لينضم الشهير بـ “دي ماريا” للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل، دون موافقة من نادي نجوم المستقبل الذي ييملك 50 % من حق بيع اللاعب لأي نادي داخل أو خارج مصر.

وقال الطويلة في تصريحات صحفية: “علمنا بقيد إبراهيم حسن في قائمة الزمالك للموسم الجديد، وتقدمنا بشكوى للاتحاد المصري لكرة القدم ولم يرد احد علينا”.

وأضاف: “متمسكون بالحصول على حقوقنا كاملة في اللاعب وفق العقد المبرم مع النادي الإسماعيلي وقت انتقال اللاعب له، وسنتقدم بشكوى إلى الفيفا في الساعات القادمة للحفاظ على حقوقنا”.

ويعد إبراهيم حسن أحد أبرز صناع اللعب في الدوري المصري الموسم الماضي، وتمكن من قيادة الإسماعيلي لتحقيق المركز الثاني لبطولة الدوري المؤهل لدوري أبطال إفريقيا لأول مرة منذ زمن بعيد، وكان قريبًا من الانضمام للزمالك في الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن تعنت إدارة الدراويش في التفريط في اللاعب حال دون اتمام الصفقة.

شاهد أيضًا..

الفيفا لعماد متعب: «فارس اللحظات الأخيرة.. شكرًا على الذكريات»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى