آخر الأخبار

مصطفى بكري يعلن عن نجاح «العملية الشاملة» في سيناء

كشف مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عن فعاليات زيارته لمركز قيادة قوات «شرق القناة» لمكافحة الإرهاب، والتي بمقتضاها تتبين أحداث معركة قوات الجيش مع التكفيريين، بالإضافة إلى التقارير التي توضح الخدمات والتنمية لأهالي سيناء.

وغرد بكري، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، قائلاً: «عدنا منذ قليل بعد زيارة الي مقر قيادة منطقة شرق القناة لمكافحة الارهاب في وسط سيناء ، لقد ذهلنا جميعا من حجم هذا الانجاز العظيم».

وأضاف قائلاً: «كل مصري ان يفخر بجيش بلاده وشرطة بلاده فقد استمعنا لعدة تقارير من قادة الجيوش والافرع تؤكد نجاح العملية الشامله سيناء ٢٠١٨ في تحقيق نجاحات عديده في مواجهة العناصر الارهابيه والخارجه علي القانون».

وتابع بكري: «وقدم وزراء الاسكان والصحه والتموين والتضامن الاجتماعي ورئيس الهىيئة الهندسيه تقاريرهم حول التنمية والخدمات لاهلنا في سيناء».

مصطفى بكري
مصطفى بكري

واستطرد: «وفي حديثه امام القادة والاعلاميين اكد الرئيس ان الدفاع عن مصر والحفاظ عليها هو امر لاكلام ولاجدال فيه موجها التحيه الي الضباط والجنود علي كافة الجبهات».

وتطرق بكري إلى حديث الرئيس السيسي في الزيارة عن مواجهة البؤر الإرهابية في سيناء، قائلاً: «قال السيسي اننا لن نسمح ابدا بعودة مصر الي زمن الفوضي والخراب مرة اخري، و مواجهة الإرهاب والفوضي هو هزيمتهم وليس لدينا خيار اخر ، وطلب من الحكومة وقيادة الجيش ضرورة الانتهاء من مشروع تنمية سيناء في موعد غايته ٢٠٢٢».

واختتم مصطفى بكري: « ودعا الرئيس القادرين علي التبرع لصندوق تحيا مصر، حتي تستطيع مصر تحقيق مشروعاتها التنمويه ،وطلب الرئيس من وسائل الاعلام المختلفه ان تولي هذا الامر اهمية خاصه».

مصطفى بكري
مصطفى بكري

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسى افتتح، أمس الأحد، قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب بسيناء، والتى تأتى فى إطار منظومة التطوير والتحديث الشامل للقدرات التنظيمية والقتالية بالقوات المسلحة، بما يمكنها من تنفيذ المهام المختلفة، لحماية ركائز الأمن القومى المصرى، ودعم مقومات التنمية الشاملة بشبه جزيرة سيناء.

شاهد أيضًا:

هذا ما كتبه إبن الشرقية قبل استشهاده في «العملية الشاملة» بسيناء

10 معلومات يكشفها المتحدث العسكري في البيان 11 للعملية الشاملة في سيناء

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى