آخر الأخبار

رسميًا.. انضمام مهاجم الأهلي السابق لحرس الحدود

نجح مسئولو نداي حرس الحدود في التعاقد مع أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة والأهلي السابق، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان مصر المقاصة قد اعلن استغنائه عن أحمد عبدالظاهر، وعدم تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المنقضي، بناءً على توصية من طلعت يوسف المير الفني للفريق الفيومي.

وقام أحمد عبد الظاهر بالتوقيع علي عقود انتقاله لحرس الحدود لمدة موسمين قادمين في صفقة انتقال حر، تبدأ من الموسم المقبل، في حضور محمد شيحة ومحمد الزيات وكيل أعمال اللاعب، ومسئولي الحرس.

ويعد أحمد عبدالظاهر ثالث صفقات حرس الحدود للموسم المقبل، بعد كلًا مصطفى طلعت وعبد الحميد سامي، اللذان أعلن عن ضمهما الفريق العسكري الإثنين الماضي، حيث يسعى الفريق الصاعد حديثًا لضم عناصر خبرة تساعده على البقاء في الدوري الممتاز.

وكان احد عبدالظاهر قد انضم للنادي الأهلي مطلع عام 2013، وتوج معه ببطولة دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يخرج معارًا لأحد الأندية الليبية، ويعود مرة أخرة للقلعة الحمراء قبل ان تتم إعارته مرة أخرى لمصر المقاصة، إلى ان تم الاستغناء عنه للفريق الفيومي بصفة نهائية في عام 2015.

شاهد أيضًا..

مصدر بالأهلي يؤكد اقتراب مدرب منتخب الأرجنتين من تدريب الفريق

موعد مباراة مصر والكويت الودية والقنوات الناقلة لها

شاهد تمثال محمد صلاح يزين أحد ميادين إنجلترا قبل نهائي دوري الأبطال.. فيديو

قائد إنبي: «أتمنى انضمام أفشة للأهلي»

حارس ليفربول يثير الجدل بتصريحه عن محمد صلاح «لا يمكن مقارنته برونالدو»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى