آخر الأخبار

رسميًا.. عمرو جمال ينتقل لصفوف هلسنكي الفنلندي بهذا المبلغ

حصل عمرو جمال، مهاجم النادي الأهلي المعار ضمن صفوف بيدفيست الجنوب أفريقي، على موافقة النادي الأهلي رسميًا للاحتراف في صفوف فريق هلسنكي الفنلندي، بداية من مارس الجاري، وحتى اكتوبر المقبل.

ويقوم فريق هلسنكي الفنلندي، بتجهيز مبلغ 70 ألف دولار تمهيدًا لإرسالهم لخزينة الفريق الجنوب إفريقي، بيدفيست، لإتمام انتقال اللاعب المصري عمرو جمال إلى الدوري الفنلندي على الفور، حيث وافق بيدفيست مؤخرًا على رحيل عمرو جمال مقابل سداد مبلغ قدره 70 ألف دولار، نظرًا لعدم اكماله مدة الإعارة.

ومن المقرر، ان ينضم عمرو جمال إلى صفوف هلسنكي لمدة 8 أشهر فقط، وهي مدة الموسم في الدوري الفنلندي، على أن يبدأ في مارس الجاري وينتهي في أكتوبر المقبل، ووافق اللاعب على الانضمام لهذا الفريق تحديدًان نظرًا لمشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة.

ومن المنتظر، أن ينضم عمرو جمال لمعسكر المنتخب المصري المقرر إقامته في الفترة من 19 مارس وحتى 27 من الشهر نفسه، في سويسرا، على أن يتخلله مواجهتين وديتين الأولى أمام البرتغال يوم 23 مارس، والثانية أمام اليونان يوم 27 مارس أيضًا.

شاهد أيضا:

الزمالك يفرط في لاعبه الأفريقي تمهيدًا لعقد الصفقة المفاجأة

حسام البدري يبلغ الأهلي بدائل عبد الله السعيد وأحمد فتحي

صحيفة إسبانية تشيد بمزاحمة محمد صلاح لميسي وكافاني في هذه الجائزة

حسام البدري يختار هذا اللاعب لتدعيم الجبهة اليمنى أمام مونانا الجابوني.. مفاجأة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى