آخر الأخبار

تفاصيل مشادة مدربي بتروجيت ووادي دجلة في لقاء الفريقين بالدوري

كشف طارق يحيى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت، عن الشرارة التى أشعلت مشادة مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق البترولي، ونظيره في الفريق الدجلاوي محمد عبدالواحد، خلال مواجهة الفريقين مساء اليوم في الدوري.

وقلب وادي دجلة تأخره أمام بتروجيت بهدف لفوز بهدفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد السويس الجديد ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرون لبطولة الدوري الممتاز.

وقال طارق يحيى في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة أن محمد عبدالواحد أشعل الموقف عندما جاء مهرولًا نحو مقاعد البدلاء الخاصة بفريق بتروجيت من أجل اخذ الكرات من صبية الملاعب ودفعها نحو الملعب، الأمر الذي أغضب مدحت عبدالهادي وقام بتعنيفه.

وتابع منتقدًا حكم المباراة محمد بسيوني متمهًا إياه بعدم توفير الحماية لحارس فريقه على فرج في الهدف الثاني لوادي دجلة مؤكدًا أنه كان يجب أن يتم إيقاف اللعب بعد سقوط الحارس على الأرض بعد اصطدامه مع لاعب دجلة.

ورفع وادي دجلة رصيده من النقاط لـ 24 نقطة يأتي بها في المركز الرابع عشر، بينما استقر بتروجيت عند النقطة 28 يأتي بها في المركز الحادي عشر.

شاهد أيضًا..

إنبي يقرر عقوبات قاسية على لاعبي الفريق بعد الخسارة من الرجاء

اتجاه في الاتحاد السكندري لإقالة ماكيدا بعد الخسارة أمام الانتاج الحربي

بعد فوز الرائد.. شيكابالا يعلق على احتفاله «المثير» واشتباكه مع لاعب الباطن

شيكابالا يسجل في فوز الرائد على الباطن.. فيديو

هلسنكي الفنلندي يخطط للتعاقد مع عمرو جمال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى