آخر الأخبار

مفاجأة صادمة.. قرار عاجل من المحكمة بشأن عريس الاسماعيلية

قررت محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية، تخفيف الحكم الصادر بحبس عبدالله أحمد “عريس الإسماعيلية” من سنة إلى شهر لاتهامه بالتعدى على زوجته بالضرب وإصابتها.

وأكد أمير ربيع محامى العريس، أن المحكمة قضت بتخفيف الحكم إلى شهر حبس، مشيرا إلى أن تلك المدة قد قام موكله بقضائها خلال حبسه على ذمة التحقيق فى القضية وسيجرى الإفراج عنه خلال ساعات.

كانت محكمة الجنح الجزئية بالإسماعيلية، قد قضت بحبس عبدالله أحمد، لمدة سنة مع الشغل والنفاذ فى واقعة ضرب زوجته وبراءته فى واقعة احتجاز الزوجة وإلزامه بتعويض مادى قدره 2000 جنيه.

وتقدمت مهما محمد، المعروفة إعلاميا بعروس الإسماعيلية ببلاغ تتهم فيه تعدى زوجها عليها بالضرب المبرح بشكل متكرر منذ زواجهما قبل 8 أشهر، ما تسبب فى إصابتها بجروح وكدمات بالغة فى جسدها ونزيف فى العين.

كانت محكمة جنح الإسماعلية، استمعت في جلستها الماضية إلى طلبات دفاع المتهم بضرب زوجته واحتجازها في القضية المعروفة إعلاميا باسم “عروسة الإسماعيلية”، وطالب محامي “عروسة الإسماعيلية” بحق مدني للمجني عليها بمبلغ قيمته 101 ألف جنيه، كما طالب بإثبات إصابات المجني عليها المذكورة في تقرير الطب الشرعي إثر اعتداء الزوج عليها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى