آخر الأخبار

مفاجأة| عقد قران مي سليم على فنان مصري معروف غدًا !.. صور

في مفاجأة غير متوقعة، أعلن أحد المقربين من الفنانة مي سليم خبر عقد قرانها غدًا الأربعاء، على الفنان المصري وليد فواز، في حفل صغير يقتصر على الأقارب والأصدقاء من جانب العروسين.

عقد قران مي سليم على فنان مصري معروف غدًا
عقد قران مي سليم على فنان مصري معروف غدًا

وأكد المصدر المقرب من العروسين، أن عقد القران سيُعقد في سرية تامة غدًا الأربعاء، بداخل فيلا والد العروس الفنانة مي سليم، على أن يحتفلا بزفافهما خلال الأيام القليلة المقبلة في حفل بسيط أيضًا.

جدير بالذكر، أن الفنانة مي سليم والفنان وليد فواز قد اجتمعا مؤخرًا في مسلسل “الرحلة”، والذي تم عرضه خلال موسم دراما رمضان 2018، وحقق نجاح مبهر بين متابعينه، كما وأدى الثنائي طوال أحداث المسلسل دور الزوجين أيضًا.

وشارك في بطولة مسلسل “الرحلة”، الفنان باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، مي سليم، وليد فواز، حنان مطاوع، محمود حجازي، ثراء جبيل وإسلام جمال، ومحمد مهران.

وكانت الفنانة الجميلة مي سليم قد خضعت لجلسة تصوير جديدة الأيام الماضية بالوردة الحمراء، لصالح غلاف أحد المجلات العربية المعروفة، بعدسة المصور الفوتوغرافي يعقوب سامي، كما نشرت بعض من صور جلسة التصوير عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى