آخر الأخبار

محمد صلاح يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصورة جديدة من جزر المالديف.. صورة

أشعل الدولي المصري محمد صلاح جناج ليفربول الانجليزي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصورة جديدة من إحدى شواطئ جزر المالديف حيث يقضي اجازته الصيفية.

وكان محمد صلاح قد اثار حالة كبيرة من الجدل مؤخرًا عندما انتشرت صورة له رفقة فتاة أجنبية في عقدها الثالث ترتدي ملابس البحر، حيث حرصت على التقاط العديد من الصور مع الدولي المصري، الأمر الذي أثار استياء العديد من عشاق نجم الريدز، الذين يفضلون دائمًا أن يظهر في شكل لائق وبعيدًا ان مؤثرات خارجيه قد تؤثر على مستواه.

ونشر محمد صلاح صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أثناء تناوله مشروب جوز الهند، وعلى ما يبدو أنه كان مستمتعًا بإجازته.

ومن المقرر أن ينضم محمد صلاح لليفربول غدًا الجمعة، حيث سيسافر رفقة بعثة الفريق المسافرة للولايات المتحدة الأمريكية، لخوض بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، حيث يبدأ معسكره الإعدادى بمواجهة بوروسيا دورتموند الألمانى، ثم يلتقى مع مانشيستر سيتي، ويختتم مواجهاته باللعب امام مانشيستر يونايتد.

وشارك محمد صلاح مع المنتخب المصري في كأس العالم الذي أقيم خلال الفترة الماضية على الأراضي الروسية، وودع الفراعنة منافساته من الدور الأول، واستطاع نجم الريدز أن يسجل هدفي المنتخب الوطني أمام روسيا والسعودية.

شاهد أيضًا..

مهاجم الزمالك يقترب من الدوري البلجيكي خلال الانتقالات الصيفية.. التفاصيل

ليفربول في ورطة بعد تأكد غياب نجمه الموسم المقبل بالكامل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى