آخر الأخبار

مفاجأة| نجم الأهلي في قائمة نيبوشا للانتقالات الشتوية.. شاهد التفاصيل

دخل نجم الأهلي في قائمة نيبوشا للانتقالات الشتوية ، والمقرر لها يناير المقبل، خاصة بعد تألقه الأخير مع فريقه، وأثبت النجم الغاني أنه يستحق لقب أفضل مهاجم أفريقي بعدما تفوق على نجوم الدوري المصري في أرقامه الخاصة.

وكشف مسؤولو نادي الزمالك، أن نيبوشا يضع اهتمامه على نجم الأهلي المعار لفريق مصر المقاصة، جون أنطوي، وفي محاولات من جانب نادي الزمالك للحديث مع مسؤولو الفريق الفيومي، تفاجأ المسؤولون بعدم أحقية مصر المقاصة بيع اللاعب الغاني.

وأشار مسؤولو التعاقدات بنادي الزمالك، أنه سيتم التعاقد مع النادي الأهلي الفترة المقبلة، للحصول على خدمات اللاعب الغاني، جون أنطوي، مطلع الموسم الحالي، على سبيل الإعارة، لكن سيتم وضع بند يتيح شرائه بشكل نهائي فيما بعد فترة الإعارة.

ومن جانبه، قرر نادي مصر المقاصة تفعيل بند الشراء في عقد إعارة جون أنطوي، إلا أنه لن يتم تفعيل هذا البند إلا بعد انتهاء فترة إعارة اللاعب من الأهلي للمقاصة، ليصبح بشكل رسمي لاعب في صفوف المقاصة.

ويحاول نادي الزمالك تدعيم صفوفه بمهاجم ووسط ميدان، خاصة بعد تراجع اداء عدد من لاعبيه الفترة الأخيرة، وإصابة البعض الأخر بصفة مستمرة ما يفتح الباب أمامهم للرحيل عن الفريق الأبيض الفترة المقبلة.

ويستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة نارية غدًا الخميس، أمام فريق نادي الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر الدوري المصري الممتاز.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى