آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد وقت قصير من انفصالهما.. أحمد فلوكس وهنا شيحة معاً من جديد

فجر الفنان الكبير أحمد فلوكس مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تعاقده مع زوجته السابقة الفنانة هنا شيحة.

ووفقًا لما ذكره الفنان أحمد فلوكس في مشوره فقد تعاقد مع طليقته الفنانة هنا شيحة على المشاركة في تقديم مسلسل إذاعي بعنوان «طلقني شكرًا»، يعودان به للتعاون بعد مرور أشهر على طلاقهما.

اقرأ أيضًا

رغم إخفائها عن الأنظار.. زوجة محمد عبد الرحمن تبهر الجميع بجمالها (فيديو)

صورة لنانسي عجرم في أحضان مقتحم منزلها تثير الجدل.. وزوجها يفجر مفاجأة

 

أحمد فلوكس وهنا شيحة
أحمد فلوكس وهنا شيحة

كانت هنا شية قد أكدت أنها وفلوكس لا يزالان على تواصل وتفاهم، وأنه يساندها في العديد من الأزمات التي تقابلها خلال الفترة الأخيرة.

أحمد فلوكس وهنا شيحة
أحمد فلوكس وهنا شيحة

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان، مقدم برنامج «مساء دي إم سي» المذاع على قناة «دي إم سي»، أن أحمد لم يتخل عنها، إلا أنهما لم يتفقا كزوج وزوجة.

أحمد فلوكس وهنا شيحة
أحمد فلوكس وهنا شيحة

ونوهت إلى أنهما كانا لا يتفقان كثيرًا لذا فضلا أن يستمرا صديقين، موضحًة أنه من ساعدها فيما بعد خلال انتقالها لبيتها الجديد، وأنهما كانا موضوعيين لذا فضلا أقل الخسائر.

يذكر أن آخر عمل جمع أحمد فلوكس وهنا شيحة الجزء الثاني من مسلسل «نصيبي وقسمتك» وهو المسلسل الذي فجر قصة حبهما وتزوجا بعده.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى