آخر الأخبار

مدرب ريال مدريد يقترب من تدريب فريقه السابق

أشارت صحيفة “كوريري” الإيطالية، أن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، يقترب من الرحيل بنهاية الموسم الجاري عن صفوف الفريق الملكي، ويقترب بشدة من تدريب يوفينتوس الإيطالي كبديل للمدرب الحالي ماسيمليانو أليجري.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن إدارة يوفينتوس الإيطالي تضع اسم زين الدين زيدان على قمة المرشحين لتولي مهام تدريب السيدة العجوز بداية من الموسم المقبل في حال رحيل أليجري.

كما أكدت الصحيفة أن رحيل أليجري مرتبط بوجود يوفينتوس ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا هذه النسخة، حيث تأهل الفريق لربع نهائي البطولة، ومن المقرر أن يلتقي بنظيره ريال مدريد، وفي حال توديعه البطولة ستكون أخر مهمة لأليجري.

في حين يرتبط المدرب الحالي لليوفي أليجري، مع الفريق الإيطالي بعقد يمتد حتى عام 2020، إلا أن التقارير الصادرة حوله في إيطاليا تؤكد رحيله لتدريب الأرسنال أو تشيلسي خلال الموسم المقبل.

الجدير بالذكر، أن زين الدين زيدان لعب ضمن صفوف اليوفينتوس خمس سنوات تقريبًا قبل أن يرحل للانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني عام 2001، وعلق زيدان على مواجهات ريال مدريد مع يوفينتوس، بأنه يشعر دائمًا بالتأثر الشديد في كل مناسبة يلتقي فيها الفريقين معًا.

شاهد ايضا:

ريال مدريد يكشف أول خطواته لضم محمد صلاح

مفاجآت بالجملة في التشكيل المتوقع لمباراة مصر والبرتغال

عرض بـ 388 مليون جنيه مقدم لجونيور اجايي.. والأهلي يرد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى