اخر الاخبارفن و مشاهير

منه عرفة تخضع لعملية تجميل تشوه وجهها.. وهذا أول ظهور لها (فيديو)

أثارت الفنانة منه عرفة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار مقطع في فيديو قصيراً للفنانة الشابة منة عرفة، ظهرت فيه تستعرض أحدث نيو لوك لها، وتصفيف شعرها.

 

منه عرفة

ووفقًا لما جاء في الفيديو المتداول لاحظ نشطاء السوشيال ميديا، انتفاخ شفاه منة عرفة في الفيديو عما كانت عليه في الماضي، ما جعل النشطاء يتساءلون عن حقيقة قيامها بحقن الفيلر، وأشار النشطاء إلى أن شفاها انتفخت بشكل كبير لا يناسب ملامحها، موضحين أنها شوهت جمالها.

 

منه عرفة

 

وفي سياق آخر، تعمل الفنانة الشابة منة عرفة على قدم وساق للانتهاء من تصوير فيلم 666 والذي تقوم ببطولته والذي ينتمي لنوعية أفلام الرعب والإثارة ويستخدم الجرافيكس فيه كعامل مؤثر.

 

منة عرفة

الفيلم بطولة عايدة غنيم وأحمد عاشور ومحمد سمير وهو تأليف وإنتاج أحمد عاشور وإخراج وائل عبد القادر ومن المقرر عرضه مع نهاية العام.

تامر حسني يثير الجدل بـ لوك جديد (صور)

منه عرفة تستفز جمهورها

كما تواصل منة عرفة، عرض مسرحية «اللي عليهم العين»، وهي كوميديا استعراضية غنائية تخاطب فئة الشباب وبطولة فرقة بهججة الغنائية التي حققت نجاحا كبيرا بأغانيها ذات الطابع المختلف والمميز، وذلك بجانب النجوم خالد سرحان وليلي عز العرب.

 

 

View this post on Instagram

 

منه عرفه

A post shared by اجدد صور الفنانين (@exclusivestars) on

 


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق