اخر الاخبارتوك شو

منى الشاذلي: سيتحقق حلم المصريين خلال أسابيع.. فيديو

قالت الإعلامية منى الشاذلي، خلال تقديمها برنامج « معكم منى الشاذلي» المذاع على قناة “سي بي سي”، حلم المصريين على وشك أن يتحقق خلال أسابيع قليلة.

وأوضحت، إن كأس العالم بروسيا 2018 على الأبواب، وأن باقى على الحلم الذي تأخر أكثر من 28 عاما أسابيع قليلة وسيفرح جميع المصريين.

وأضافت منى، أن الجميع فى مصر ودول العالم ينتظر هذا العرس الكروي، من أجل الاستمتاع وإدخال الفرح ‘لى قلوبهم جميعا، متابعة أن كل فرد فى الدولة يستعد لكأس العالم بطريقة خاصة فالمنتخب يقوم بالتدريب من أجل المباريات، والجمهور يتوقع السيناريو والمشاركة والذهاب لروسيا .

جدير بالذكر، أن مارسيل دساييه، نجم منتخب فرنسا السابق، أكد أن كأس العالم التى ستقام فى روسيا خلال الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبل ستكون من أفضل البطولات فى تاريخ المونديال.

وتحدث اللاعب المتوج مع فرنسا بكأس العامل 1998 لوكالة “تاس” للأنباء الروسية، مشيرا إلى أن منتخب روسيا يضم العديد من العناصر الشابة المميزة التى ستفيده فى نسخة المونديال.

وعن منتخب مصر، قال دساييه، “على لاعب المنتخب الروسي إعطاء اهتمام كبير بمحمد صلاح، لأنه اللاعب الأخطر فى المنتخب المصري، ويعد من أفضل لاعبي العالم فى الوقت الحالى”.

وأضاف دساييه، “أوروجواى والسعودية أيضا يشكلان خطرا على روسيا، لذا ستكون هذه المجموعة من أصعب المجموعات فى الدور الأول من كأس العالم بسبب تقارب مستويات الفرق المتنافسة فيها”.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يلعب فى المجموعة الأولى من كأس العالم بجوار كل من روسيا، أوروجواى، والسعودية.

شاهد أيضا:
جزيرة يرى سكانها الأبيض والأسود فقط.. والسبب مفاجأة

مدينة ضربتها عاصفة رملية اليوم.. تعرف عليها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى