آخر الأخبار

عبد الناصر زيدان يعلن خبر صادم للجمهور.. ماذا حدث؟

فاجئ الإعلامي عبد الناصر زيدان، الجمهور في الساعات الماضية، بإعلان إصابته بكسر في الكتف  وذلك عبر صفحته الشخصية على فيسبوك.

ونشر عبد الناصر صورة له وعلق عليها: “الحمدلله رب العالمين .. كسر في الكتف .. قدر ولطف .. اللهم تقبل .. وسامحنا علي التقصير .. وإبعد عنا العين وحسد الحاسدين .. وراضي بما كتبته يارب ”

عبد الناصر زيدان يعلن خبر صادم للجمهور.. ماذا حدث؟

وفي وقت سابق، فاجئ الإعلامي عبد الناصر زيدان، الجمهور في الساعات الماضية، بإعلانه اعتزال العمل الإعلامي بشكل نهائي، وذلك عبر صفحته الشخصية على فيسبوك.

وقال عبد الناصر زيدان: “قررت اعتزال الإعلام التليفزيوني بشكل نهائي.. وذلك دون الدخول في أي تفاصيل.. ولأسباب لن أذكرها الآن.. شكرًا لكل كتيبة كورة بلدنا.. من مراسلين وإعداد وإخراج وكل من عمل معي في هذا البرنامج علي مدار 20 سنة.. لقد كنتم أبطال وشرفاء في وقت ندر فيه التنافس الشريف.. وكنت رقم واحد “نمبر1” في كل مرة.. وعلى الشاشات التي ظهرتم عليها.. وشرفتموني في كل قناة تعاقدت معها.. ولولا فضل الله وجهدكم معي ما كنا بهذه السمعة الحسنة”.

وتابع: “نحن أقصينا عنوة دون معرفة أسباب.. واستخدم منافسونا كل الأسلحة لإبعادنا عن المشهد.. لأنهم عجزوا عن خوض منافسة شريفة أمامنا.. واليوم أعلن اعتزالي.. وأعتذر لكم على أي تقصير صدر مني نحوكم.. وستظلون في قلبي ما حييت”.

وأضاف: “لقد كنتم السند والعون والمدد الذي منحه الله لنا في الأرض.. وبذلت كل ما في وسعي لتقديم إعلام مهني راقي.. ولكن البعض رفض عودتي القوية ولم يساعدني في استكمال مسيرتي والتخلص من أخطاء الماضي.. فأجبرت على الرحيل”.

اقرأ ايضا:

«مش قادر أتحمل».. اعتزال أشهر إعلامي مصري يصدم الجميع

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى