آخر الأخبار

حجاب شاكيرا في لبنان يشعل مواقع التواصل.. صور وفيديو

شاركت الفنانة العالمية الشهيرة شاكيرا، مجموعة صور ومقاطع فيديو مختلفة من زيارتها الأخيرة إلى لبنان والتي أحيت خلالها حفل غنائي ضخم مساء أمس الجمعة، وذلك عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

ونشرت الفنانة الكولومبية شاكيرا، ذات الجذور اللبنانية، صورة لها وهي تضع غطاء رأس يشبه الحجاب أثناء كواليس تواجدها على مسرح حفلها الذي أقيم أمس، كما نشرت مقطع فيديو تحدثت خلاله عن القيمة التاريخية لجبال الأرز اللبنانية والمنطقة التي أقيم حفلها أمس بها.

حجاب شاكيرا في لبنان يشعل مواقع التواصل
حجاب شاكيرا في لبنان يشعل مواقع التواصل

وقالت النجمة الجميلة شاكيرا، خلال مقطع الفيديو المنشور عبر حسابها الرسمي عبر “إنستجرام” : ” ها نحن ذا في جبال الأرز على ارتفاع 4000 آلاف قدم، وها هو المسرح الذي سأحيي حفلي عليه، ونحن أمام إحدي أعرق المحميات الطبيعية في العالم”.

Live from the mountains of Lebanon! En vivo desde las montañas del Líbano! Shak

A post shared by Shakira (@shakira) on

جدير بالذكر، أن الفنانة العالمية شاكيرا قد شاركت مقطع فيديو أمس الجمعة ظهر خلاله ولديها “ميلان” و”ساشا” ابنائها من اللاعب الإسباني ونجم برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، وظهر أبنائها وهما يتحدثان باللغة العربية فور وصولهما إلى بيروت في أول زيارة لهما هناك.

Marhaba!! Hola Líbano!! Shak

A post shared by Shakira (@shakira) on

فيما ومن المعروف أن أول زيارة لشاكيرا إلى بيروت كانت في عام 2003، ثم في عام 2011، وأخيرًا أمس الجمعة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى