آخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي يضم 6 لاعبين عرب قبل مواجهة اتليتكو مدريد

6 لاعبين عرب يشاركون مع الأهلي في ودية اتليتكو مدريد

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضم 6 لاعبين عرب “مؤقتًا”، خلال المباراة الودية للمارد الأحمر في مواجهة اتليتكو مدريد الإسباني نهاية الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي، نظيره أتليتكو مدريد الإسباني بكامل نجومه، يوم 30 ديسمبر المقبل، على ستاد برج العرب في الإسكندرية، في إطار المباراة الودية المقامة لدعم السلام وفقًا لما اعلنه الحساب الرسمي للنادي الإسباني على موقع التدوين المصغر “تويتر”.

وأجبر النادي الأهل على ضم الـ 6 لاعبين خلال المواجهة، وفقًا لما نصت عليه الاتفاقية التي تم توقيعها لإقامة المباراة الودية، على أن يكون جميعهم من الأندية التي تندرج تحت اسم “الأهلي” في الوطن العربي.

وحددت الاتفاقية، أندية “أهلي جدة السعودي، وشباب أهلي دبي الإماراتي، والأهلي الكويتي” ليتم اختيار الـ6 لاعبين عرب منهم، على أن يلعبوا تحت اسم الأهلي المصري، بقيادة حسام البدري.

يذكر أن تقارير صحفية سعودية قد أشارت إلى أن مواجهة الاهلي المصري واتليتكومدريد، جاءت بدعم كامل وسخي برعاية تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى