آخر الأخبار

شاهد|روجينا تستعرض رشاقتها بفستان زيتي مثير..صور

شاركت الفنانة روجينا جمهورها بمجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”، وذلك خلال حضورها إحدى حفلات الزفاف.

خطفت روجينا الأنظار بإطلالة أنثوية رقيقة، مرتدية فستان طويل باللون الزيتى مزين ببعض النقوشات الذهبية الخفيفة، وحمل التصميم توقيع مصمم الأزياء أحمد فايز، وتميز الفستان بصيحة الأوف شولدر، بالإضافة إلى ذلك ساعدها على إبراز قوامها الرشيق، ونسقت معه حذاء ذا كعب عالٍ باللون الذهبى.

ووضعت لها خبيرة التجميل روز ألفريد مكياجا أعتمد على الألوان البرونزية ما جعله متناسقا مع لون إطلالتها، كما ظهرت بتسريحة شعر بسيطة وأكملت أناقتها ببعض المجوهرات الرقيقة التى منحتها إطلالة رائعة.

وقد نالت الصورة اعجاب العديد من الجمهور والمتابعين لها، مجمعين أنها بدون مكياج جميلة أيضا وجذابة.

يذكر أن، روجينا يعرض لها حاليا فيلم “حرب كرموز” الذى يقوم ببطولته: أمير كرارة، وغادة عبد الرازق، وايمان العاصى وفتحى عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، وتأليف محمد السبكى واخراج بيتر ميمى.

كما شاركت الفنانة الممثلة روجينا فى الموسم الرمضاني الماضى بمسلسل “كلبش 2” مع أمير كرارة ايضا وحقق العمل نجاحا كبيرا مع الجمهور، بالاضافة أنها شاركت الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل ضد مجهول.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلو روجينا تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وبدأت حياتها الفنية من خلال مسلسلات تلفزيونية مثل (العائلة، المال والبنون، ليالي الحلمية)، وفي عام 1997 شاركت في بطولة فيلم (المصير) للمخرج يوسف شاهين، لكن مشاركاتها السينمائية كانت قليلة بعد ذلك، واقتصرت على أفلام مثل: (48 ساعة في إسرائيل، الكافير، على جنب يا أسطى، الفرح).

الفنانة روجينا
الفنانة روجينا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى