آخر الأخبار

مواعيد مباريات المحترفين المصريين والقنوات الناقلة لها.. صدام حماسي بين صلاح وحجازي

تُستأنف مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر المسابقة، ومن المعروف عن مسابقة البريميرليج في شهر ديسمبر تقام كل جولتين في أسبوع واحد نظرًا لاقتراب فترة أعياد الميلاد، نستعرض مواعيد مباريات المحترفين المصريين والقنوات الناقلة لها .

ويدخل نجمي المنتخب المصري، محمد صلاح وأحمد حجازي، في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر البريميرليج الإنجليزي، في سهرة حماسية ممتعة.

حيث يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي والمحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، نظيره وست بروميتش ألبيرون، والمحترف ضمن صفوفه المصري أحمد حجازي، في تمام العاشرة مساءًا على ملعب “الأنفيلد”، وتنقل المباراة قناة beIN SPORTS HD 3.

وفي سهرة حماسية أخرى، يواجه فريق الأرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد النني، نظيره وستهام يونايتد، في تمام العاشرة مساءًا، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 4.

وعن مواجهات البريميرليج المتبقية، فيلتقي مانشيستر يونايتد، بنظيره بورنموث في العاشرة مساءًا، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 1.

وتوتنهام يستضيف نظيره برايتون، في العاشرة مساءًا، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 7.

أما سوانزي سيتي، فعلى موعد مع مواجهة صاحب صدارة ترتيب البريميرليج، مانشيستر سيتي، في العاشرة إلا ربع، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 2.

ويحل فريق ليستر سيتي، والمحترف ضمن صفوفه الجزائري رياض محرز، ضيفًا على فريق ساوثهامبتون، في العاشرة إلا ربع، كما يستضيف نيوكاسل نظيره إيفرتون في العاشرة إلا ربع أيضًا.

مونديال كأس العالم للأندية الأبطال :

وعن مواجهة نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية، فيلتقي صاحب الأرض، الحزيرة الإماراتي، بالفريق الملكي، ريال مدريد، في تمام السابعة مساءًا، وتنقل المباراة قناة beIN SPORTS HD 1.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى