آخر الأخبارفن و مشاهير

حقيقة وفاة سمير الإسكندراني.. ومفاجأة مدوية يكشفها أحد المقربين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً حول وفاة الفنان الكبير سمير الاسكندراني، حيث انتشر الخبر بشكل كبير على عدد من الصفحات ورواد التواصل الاجتماعي، وهو ما أصاب جمهوره بصدمة.

 

وجاء نص المنشور الذي تم تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي: «ببالغ الحُزن والأسى أنعى الأستاذ سمير الإسكندراني الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الفني الحافل والوطني، وأنى إذ اتقدم لأسرته وذويه بخالص التعازي والمواساة».

واستطرد المنشور: «لقد كان الراحل مثالاُ يحتذى به في خدمة وطنه وتفانيه في عمله الفني، وكان من أبرز الكفاءات الوطنية في العديد من المجالات وقدم بفنه نموذجاً متميزاً».

وكشف مصدر مقرب من أسرة الفنان سمير الإسكندراني أن الأخير أصابته وعكة صحية بالفعل وتم نقله إلى إحدى المستشفيات القريبة من منزله ولكنه لم يمكث فيها سوى وقت قليل ليعود إلى منزله من جديد.

ومن جانبه، رد الفنان الكبير سمير الإسكندراني على شائعة وفاته مطمئنًا جمهوره على صحته، قائلًا إنه بخير والحمد لله.

وفي السياق ذاته، قالت نجوى سمير الإسكندراني إن والدها بخير وصحته جيدة، وأن شائعة وفاته أمر سخيف ولا يجوز الترويج لمثل هذه الشائعة معلقة: «أرواح الناس مش لعبة وكفاية قلة أدب».

اقرأ أيضًا

ميريام فارس تفاجئ جمهورها بإطلالة جريئة (صور)

هكذا ظهر عمرو دياب ودينا الشربيني في عيد ميلاد ابنة عمرو يوسف

 

وطالبت نجوى سمير الإسكندراني مروجي الشائعات بالتوقف عن تناول سيرة والدها، وإطلاق تلك الشائعات السخيفة على حد قولها.

بملابس مكشوفة.. لاميتا فرنجية تشعل مواقع التواصل (صور)

 

وأضافت نجوى سمير الإسكندراني: «والدي يقضي يومه العادي بشكل طبيعي، ولا يواجه أي مشاكل في حياته سوى الشائعات السخيفة التي تخرج بين الوقت والآخر عنه».

وأردفت ابنة سمير الإسكندراني: «دي ناس بتتسلى بأرواح بشر، وبتاجر بأرواحهم.. وسأتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الصفحات المزيفة وأصحابها التي تروج لوفاة والدي».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى