آخر الأخبار

مساعد وزير النقل يعلن عن بشرى سارة للمواطنين

طمأن الدكتور عمرو شعث، مساعد وزير النقل ، المواطنين في تصريحات خاصة لقناة “إكسترا نيوز” اليوم، أنه ليس هناك زيادة مرتقبة قادمة في أسعار تذاكر مترو الأنفاق بعد الزيادة الأخيرة التي طبقت بالفعل منذ أيام قليلة.

وأضاف الدكتور عمرو شعت، في تصريحات خاصة لقناة “إكسترا نيوز” اليوم، أن بالرغم من أن هناك زيادة في أسعار المترو قد تصل إلى 7جنيهات وتقسيم الأسعار على عدد المحطات إلا الخدمة المقدمة الآن للمترو اعلى من ثمن السعر حتى بعد الزيادة، مؤكدا: “نحتاج إلى 30 مليار جنيه لتطوير الخط الأول لمترو الأنفاق، و15 مليار لتطوير الخط الثاني”.

وأكد الدكتور عمرو شعث، مساعد وزير النقل، أن وزارة النقل والمواصلات أصبحت غير قادرة على تنفيذ الاتفاقيات التي وقعت عليها خلال العام الماضي لتطوير الخدمة وصيانة المحطات والقطارات بسبب عدم توافر السيولة اللازمة لذلك.

وأشار الدكتور عمرو شعت، مساعد وزير النقل، إلى أن إقبال المواطنين على قيمة الاشتراكات في مترو الأنفاق زاد 4 أضعاف عن المعدل الطبيعي.

جدير بالذكر، أن وزارة النقل برئاسة الدكتور هشام عرفات قد أعلنت الخميس الماضي قرار رفع أسعار تذاكر المترو بشكل رسمي، مع تقسيم عدد المحطات إلى 4 مناطق، على أن يتم تقسيم المحطات من محطة إلى 9 محطات بقيمة 3 جنيهات، و5 جنيهات لمنطقتين إلى 16 محطة، و7 جنيهات لثلاث مناطق إلى 17 محطة فيما فوق.

شاهد أيضا:
مجلس الوزراء:ارتفاع أسعار السكر والشاي والسلع الأساسية قبل شهر رمضان

محافظ القليوبية يكشف عن أماكن معارض أهلا رمضان بالمحافظة.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى