آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد إصابتها بمرض خطير.. جيني أسبر تكشف عن حالتها الصحية

أجرت الفنانة السورية المتألقة جيني أسبر جراحة دقيقة لاستئصال ليف دموي وورم حميد من البطن، وذلك بعد إعلانها الإصابة بورم حميد في منطقة البطن.

وقالت الفنانة السورية جيني أسبر في تصريحات صحفية لها إنها بوضع صحي جيد جداً حاليًا بعد تعافيها وخضوعها للعملية الجراحية الناجحة.

وأضافت «أسبر» في تصريحاتها: «الحمد لله الأمور كلها بخير واستعدت نمط حياتي الطبيعي وأستعد لمتابعة أعمال خلال الفترة الأيام المقبلة».

وأوضحت الفنانة جيني أسبر أنها تستعد حاليًا للمشاركة في الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي «الناقد ببساطة»، وهو من تأليف مجموعة من الكتاب وإخراج فراس إبراهيم وإنتاج النجم السوري باسم ياخور بالإضافة إلى حضورها ببطولة الجزء الثاني من مسلسل «الحرملك» للكاتب سليمان عبد العزيز والمخرج تامر اسحاق.

ويُذكر أن الفنانة جيني أسبر كانت قد أجرت عملية جراحية قبل فترة، تم من خلالها استئصال ليف دموي وورم حميد من منطقة البطن.

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة والممثلة السورية جيني أسبر جمهورها مجموعة من الصور لرحلتها الصيفية الترفيهية التي تقوم بها حالياً بدءً من أنطاليا التركية وصولاً الى أوكرانيا.

 

View this post on Instagram

 

Good morning ☀️ @ahmad_zamlout 📸 #antalya #trip #summertime #jennyesber #2019

A post shared by جيني اسبر Jenny Esber (@jennyesber) on

حيث أطلت أسبر على متابعيها بإطلالة مميزة في أنطاليا تحت شلال من المياه بتسريحة شعر مجدول وضفائر بيضاء اعتدنا على ظهور عدد من الفنانات السوريات فيه أمثال نسرين طافش وهيا مرعشلي.

 

View this post on Instagram

 

#greek #trip #summertime #jennyesber #syria #ukraine #2019#orientqueen #rhodos

A post shared by جيني اسبر Jenny Esber (@jennyesber) on

وعلى الصعيد الفني حضرت جيني في الموسم الماضي ببطولة مسلسل البيئة الشامية «سلاسل ذهب»، بالإضافة إلى حضورها ببطولة الجزء الأول من مسلسل «الحرملك».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى