آخر الأخبار

«ناصية وقفة زمان»لأحمد مكي تتخطى مليون ونصف مشاهدة في 24 ساعة..فيديو

أستطاع الفنان أحمد مكي أن يكسر نسب المشاهده على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” حيث تخطى كليبه الجديد “ناصية وقفة زمان” حاجز المليون ونصف مشاهدة خلال 24 ساعة فقط والكليب عبارة عن ديو يجمع بين مكى والمطربة هدى السنباطى وهو من كلمات أحمد مكى وألحان وتوزيع آدم الشريف وإخراج أحمد مكى.

و تم التصوير فى عدة أماكن من بينها الجمالية والحسين ومصر القديمة والحطابة، واستطاع الكليب أن يتخطى حاجز الـ25 ألف مشاهدة بعد ساعتين فقط من طرحه.

و قام الفنان الشاب أحمد مكي أمس الخميس بالتعليق على فيديو كليب الجديد الخاص به «وقفة ناصية زمان» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال ببرنامج مساء dmc، حيث أوضح أن الحنين للقيم القديمة هي من دفعته لتقديم مثل هذة الأغنية.

وأضاف مكي أنه خلال هذا الكليب عبر عن جدعنة المصريين التي مازالت موجودة في دم كل مصري، مؤكدًا أن القيم والحنين للماضي موجودة داخل المصريين.

وأشار الفنان الشاب أنه على الرغم من وجود خارجين عن القانون بالماضي إلا أنهم كانوا أكثر من الآن، قائلًا :”الشباب الصيع كانوا يحترمون كبار المنطقة أكثر من الان”.

وأوضح أن “من ظهروا معي في الكليب هم زملائي في جمعية الحمام الزاجل بكرادسة، وأفتقدنا روح الحارة التى كان الشارع المصري يتميز به”.

شاهد ايضا:

هذا هو تعليق أحمد مكي على كليبه الجديد «وقفة ناصية زمان».. فيديو

«أبرزها ظهور أحمد زكي».. 5 لقطات لم تلاحظها في كليب مكي الجديد

بطلة «حب للإيجار» تظهر بنيو لوك جرئ..شاهد

بعد السماح بدور العرض السينمائي.. تعرف على اول فيلم يعرض في السعودية

اول رد اسرائيلي علي سخرية شعبان عبد الرحيم من ترامب..صورة

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى