فن و مشاهير

تفاصيل جديدة حول خيانة قادير دوغلو لزوجته.. هل تزوج ثانيةً؟

لا يزال اسم قادير دوغلو يتصدر محرك البحث غوغل بعدما انتشرت صوراً رومنسية له جمعته بفتاتين في ألاتشي في إحدى المناسبات، ولكن يبدو ان الموضوع أكثر من صورة ولقطة رومنسية.

مع تداول الصور التي ظهر فيها قادير مع نساء مجهولات، تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن موقف نسليهان أتاغول وما يمكن أن تكون ردة فعلها بعد رؤية زوجها.

ولكن يبدو ان القصة أكثر جدية، إذ فجرت بعض التقارير الصحافية مفاجأة صادمة، زعمت بأن قادير الذي لا يفوت أي فرصة إلا ويخبر فيها الجميع أنه يحب زوجته ومغرم بها، يعيش مع امرأة ثانية ومنذ نحو سنة.

ليس هذا فحسب، بل زعمت التقارير بأن نسليهان على علم بالعلاقة وذلك عندما قام بفتح منزل آخر لامرأة أخرى بل وتزوجها وفقاً للدين الاسلامي، حتى أنه أخبر عائلته بذلك.

ولكنها ليست المرة الأولى التي يتم التداول فيها بخيانة قادير لزوجته، بل ارتبط اسمه في السابق منذ نحو عام بالممثلة Serra Ariturk سيرا أريتورك التي شاركت معه في بطولة مسلسل Aşkın Tarifi، حيث قيل في أبريل من العام 2022 انه تزوج زواجاً إسلامياً من سيرا، وهو ما يمكن أن يؤكد التقارير التي يتم تداولها في الوقت الحالي أو ربما راح البعض لربط تلك المزاعم بصوره الحديثة.. ومن غير الواضح ان كانت إحدى الفتاتين في الصور التي انتشرت صور تجمعه بسيرا أو بفتاة أخرى غيرها.

كما زعمت بعض التقارير السابقة التي جاءت على لسان الصحافي أونور أكايا في ذلك الوقت، بأن نيسليهان وقادير في طريقهما إلى الطلاق ولكنهما يحاولان إصلاح علاقتهما بفضل بعض الأصدقاء، ولكن أحداً من الثنائي لم يؤكد أو ينفي حقيقة ما تم تداوله منذ سنة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى