آخر الأخبار

نجوم «the voice kids» يصدمون الجمهور ويحرجون بعضهم على الهواء: كاظم يكذّب تامر حسني

في لقطات صادمة وغريبة بعض الشئ، يقوم نجوم لجان التحكيم في برامج المواهب الغنائية، والتي تجذب ملايين المشاهدين في العالم العربي، ببعض الأفعال الاستثنائية التي تجذب الجمهور، حتى وإن كان على حساب النجم الآخر، حيث يلجأ بعضهم لإحراج الآخرين من أجل الدعابة أو لفت الأنظار، وهو ما حدث في آخر حلقات برنامج ” the voice kids”، الذي يشارك في لجنة التحكيم الخاصة به كل من كاظم الساهر وتامر حسني ونانسي عجرم.

كاظم الساهر يحرج تامر حسني

نجوم «the voice kids» يصدمون الجمهور
نجوم «the voice kids» يصدمون الجمهور

حيث قام الفنان العراقي كاظم الساهر، بإحراج النجم المصري تامر حسنى فى أحداث البرنامج، وذلك عندما صعد المتسابق الأردني محمد البندى وقام بغناء موال.

وقام المتسابق الأردني بغناء موال “صدق مخطوبة” وأغنية “غرق الغرقان” لراشد الماجد وحسين الجسمي، ولفت إليه أنظار لجنة التحكيم نانسى عجرم وتامر حسنى وكاظم الساهر إعجاباً بصوته.

وعند لحظة الاختيار حاول تامر أن يؤثر على المتسابق بوعده أنه يقدمه كممثل أيضًا وهو ما دفع المطرب كاظم الساهر لإحراجه حيث قال: “تامر وعد الموسم الماضى المتسابقين الذين ضمهم فى فريقه بالغناء والتمثيل ولم يظهر أحد منهم حتى الآن فى أي عمل فني”.

تامر حسني يحرج نانسي عجرم

نجوم «the voice kids» يصدمون الجمهور
نجوم «the voice kids» يصدمون الجمهور

من جهته قام النجم المصري تامر حسنى أيضًا، بإحراج المطربة نانسى عجرم على الهواء خلال أحداث البرنامج، ولكن هذه المرة بسبب المتسابق محمد البندى.

حيث كانت ترغب نانسى عجرم فى ضم المتسابق الصغير حيث قالت له: “طبعَا أكيد هتختار البنت الوحيدة اللى فى لجنة التحكيم”، في إشارة عليها، إلا أن تامر حسني رد سريعًا :”ليه يختار البنت، ما ممكن جدًا يختار مدربين بجد وتحديدًا أنا”.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى