نرمين الفقي تثير ضجة على مواقع التواصل بفستان أبيض قصير..صور

شاركت الفنانة الممثلة نرمين الفقي صورة جديدة لمحبيها ومعجبيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ«أنستجرام» .

حيث ظهرت الفنانة الممثلة نرمين الفقي في صور لها من أجازتها الصيفية، وهي ترتدي فستان أبيض مزين بألوان أخرى ونقوش، بينما كشف الفستان عن كتفيها وساقيها، وبدت ساحرة في عيون محبيها.

حيث مازالت الفنانة الممثلة نيرمين الفقي تتمتع بأجازتها الصيفية بالساحل الشمالي، وترى الفنانة أنه لا يوجد شواطئ أجمل من شواطئ مصر.

وعلقت الفنانة الممثلة نيرمين الفقي على الصور، كاتبة: إن مصر أجمل مكان بالدنيا، وتلقت عدد من التعليقات التي أثنت على جمالها في الفستان البسيط، وأحب الجمهور طلتها.

يُذكر أن، الفنانة نيرمين الفقي كان آخر أعمالها الفنية مسلسل «أبو العروسة»، والذي شاركت في بطولته مع سيد رجب وسوسن بدر، ومدحت صالح.

جدير بالذكر، أن محكمة جنح الشيخ زايد بأكتوبر قضت ببراءة الفنانة نرمين الفقى، من تهمة النصب على مواطن خليجي وعدم وفائها بالزواج به.

وكانت الفنانة نرمين الفقي قد قامت بالرد علي دعوى مواطن خليجي تتهمها بالنصب وعدم وفائها بالزواج منه حيث ورفعت دعوى بالبلاغ الكاذب والتشهير و أن ما ذكره في المواقع الالكترونية ليس له أساس من الصحة أو سند قانوني.

وترافع أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض وكيلا عن الفنانة نرمين الفقي في الجنحة المباشرة رقم ٣٠٥٣ لسنة ٢٠١٨ أمام محكمة جنح الشيخ زايد، وطالب الادعاء المدني المؤقت قبل المدعي بمبلغ قدره “10001” عشرة آلاف وواحد جنيه للبلاغ الكاذب والتشهير في حق موكلته

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock