آخر الأخبار

رسميًا.. أحمد حجازي في الدوري الإنجليزي حتى 2022.. شاهد التفاصيل

بعد تألقه الأخير رفقة فريق وست بروميتش الإنجليزي، أحمد حجازي في الدوري الإنجليزي حتى 2022 ، بعدما فعل فريقه وست بروميتش، بند أحقية الشراء، الموجود في عقد إعارته مع النادي الأهلي المصري.

ومن جانبه، أعلن فريق وست بروميتش الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة، “تويتر”، أن النجم المصري احمد حجازي مستمر مع الفريق الإنجليزي حتى عام 2022.

ونجح اللاعب في خطف الانظار حوله، بعدما ظهر بمستويات طيبة خلال الجولات الـ 18 الفائتة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، كما وكان حجازي قد خطف جائزة أفضل لاعب في مباراة وست بروميتش وليفربول في الجولة الـ 17، بعدما حرم النجم المصري محمد صلاح من الوصول لشباك فريق ألبيون.

وأكدت إدارة وست بروميتش، أن التعاقد مع أحمد حجازي جاء بعد المستويات الطيبة التي ظهر بها خلال الجولات الـ 18 مع الفريق الإنجليزي خلال مسابقة البريميرليج في نسخته الحالية.

وسجل النجم المصري هدفين مع الفريق الإنجليزي خلال مسيرته في هذه النسخة الإنجليزية الجارية.

وفعّل وست بروميتش بند أحقية الشراء في عقد إعارة أحمد حجازي من النادي الأهلي حتى نهاية الموسم، خاصة بعدما بات حديث الصحف الإنجليزية، التي قامت بترشيح اللاعب لأكثر من فريق في الدوري الإنجليزي لتدعيم دفاعاته، على رأسهم ليفربول الإنجليزي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى