منوعات

5 معلومات عن ريم وبربري..ومفاجأة عن اختفائهم

تصدر الثنائي ريم وبربري مواقع السوشيال ميديا ومحركات الإنترنت في مصر والوطن العربي، وذلك بسبب انتشار العديد من الشائعات عن انفصال ريم وبربري.

ويشتهر التيك توكرز ريم وبربر  على السوشيال ميديا بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بمحتواهما الترفيهي والكوميدي، بجانب إعجاب المتابعين بعلاقتهما وترويجهما للسعادة الزوجية والحياة المثالية.

5 معلومات عن ريم وبربري

إليكم فيما يلي 5 معلومات عن ريم وبربري.

1- يمتلك الثنائي ريم وبربري قاعدة جماهيرية كبيرة على منصات التواصل الإجتماعي، حيث لديهما أكثر من 5 ملايين متابع على تيك توك، و200 ألف متابع على فيسبوك.

2- اشتهرا بتقديم فيديوهات مقالب في بعضهما البعض، بجانب فيديوهات يختبر بها بربري ذكاء ريم في حل بعض الأسئلة، ولكن في الغالب لا تجيب عليها ريم بشكل صحيح، حتى ولو كانت الإجابة واضحة بشكل صريح، مما أثار استياء كثير من المتابعين في بعض الأحيان الذي من وجهة نظرهما.

3- كانت ريم تتعمد أو تصطنع عدم معرفة الإجابة، وبربري يقلل من ذكائها لدعم المحتوى.

4- كانت بداية الثنائي عبر فيديوهات رياضية لهما، تظهر فيها ريم مرتدية ملابس رياضة دائمًا، فكان الجمهور يشعر بالصدمة كلما رآها في ملابس السيدات أو بمساحيق التجميل.

5- كان الجمهور معجب بـ لياقتها البدنية العالية، حيث كانت تظهر مع زوجها في كثير من الأحيان لعمل تحديات طاقة وتحمل، وفي كثير من الأحيان تحمله على أكتافها أو يحملها هو أثناء عمل تمارين الضغط.

سبب اختفاء على منصات السوشيال ميديا

أما سبب اختفاء على منصات السوشيال ميديا، اعتاد الجمهور على مشاهدة الفيديوهات للثنائي بشكل أسبوعي، ولكن انقطع أخبارهما على حسابتهم الشخصية منذ أكثر من شهر تقريبًا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى