اخر الاخبار

نهاية جونج أون..أخر أخبار زعيم كوريا الشمالية وما حدث له

مازال كيم جونج أون ، زعيم كوريا الشمالية الرجل الذي يوصف أنه الأكثر إثارة للجدل والأكثر خطورة علي مستوي العالم أجمع مصدر ثري للأخبار الغامضة والمتضاربة حول العالم خاصة في الفترة الأخيرة وظهور العديد من الصور والتقارير التي تكششك في مدي صحتة ، وهاهي قصة جديدة وخبر جديد يتم تداوله عن تدهور صحته ،فماهي القصة

يعتبر الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون من أكثر زعماء العالم كله إثارة للجدل في السنوات الأخيرة وذلك نتيجة مواقفه الحادة من الولايات المتحدة الأمريكية خاصة والغرب بصفة عامة وتهديده لواشنطن بإستهدافها مباشرة في حال تهديد الأخيرة لكوريا الشمالية وهذا ما تسبب في فرض مزيد من العقوبات الإقتصادية علي بيونغيانغ التي وضعت النظام الكوري في حالة من العزلة الدولية والإنغلاق علي الذات وهو ما تسبب في ندرة الأخبار عن الزعيم الكوري الشمالي بصفة عامة وجعله مادة خصبة للشائعات والتكهنات خاصة حول مدي سلامتة الصحية في الآونة الأخيرة مع إنتشار العديد من الصور الفوتوغرافية عن وزنه الذي نقص بصورة كبيرة وعن وجهه الذي بات أكثر شحوبا لتخرج المصادر الكورية وتنفي كل هذه الأخبار وتؤكد علي سلامة جونج أون التامة.

وهانحن الأن بصدد خبر جديد عن إصابة جونج أون بالحمي الشديدة حيث أعلنت شقيقة زعيم كوريا الشمالية، كيم جونج أون، أن الأخير يعاني من “حمى شديدة”، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة رويترز وهو ما يعتبر خبرا مؤكدا حتي تلك اللحظة التي أحدثكم فيها الأن.

وظهرت كيم يو جونج، شقيقة زعيم كوريا الشمالية في مقطع فيديو خلال إعلانها إصابة شقيقا بالحمى، وهي تبكي، وسط بكاء عدد من الحضور

وأضافت كيم يو جونغ، أن تفشي الجائحة في بلدها، “نتج عن الأعداء في كوريا الجنوبية” حيث قاموا بنشره في البلاد وذلك من أجل إصابة الشعب الكوري الشمالي بالجائحة التي قام النظام الكوري الشمالي بغلق كافة حدود البلاد من أجل منع تسللها للأراضي الكورية بأي شكل من الأشكال .

جاء ذلك بالتزامن مع ما ذكرته وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية يوم الخميس، أن زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون أعلن انتصار بلاده في معركتها مع الجائحة بصفة عامة .

وقالت الوكالة إن كيم جونغ أمر برفع حالة الطوارئ القصوى التي فرضتها السلطات لمكافحة الجائحة في مايو الماضي

ولم تعلن كوريا الشمالية عدد الإصابات المؤكدة حتي الأن ، وأعلنت بدلا من ذلك عدد من أصيبوا بأعراض حمى. لكنها لم تعلن عن أي إصابات جديدة مشتبه بها منذ 29 يوليو الماضي، وهو ما ترجعه منظمات إغاثة دولية إلى “قدرات الفحص المحدودة.

وفي الختام هل تتوقعون أن يكون الرئيس الكوري الشمالي كيم جونج أون قد تعرض للإصابة بالجائحة وهو ما حاول النظام الكوري الشمالي إخفاءه وكشفته وكالة رويترز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى