نوال الكويتية تكشف حقيقة استبعادها من برنامج «ذا فويس»

الفنانة نوال الكويتية تكشف حقيقة استبعادها من برنامج «ذا فويس» ، بعد الصدمة التي تعرضت لها مؤخرًا، بعد إعلان عودة الفنانة الإماراتية أحلام، للجنة التحكيم في برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس” والمقرر عرضه 10 فبراير المقبل، على شاشات “إم بس سي”.

وعلقت الفنانة نوال الكويتية، عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، على خبر استبعادها من برنامج “ذا فويس”، من جانب قناة “إم بي سي”، بعدما تم التعاقد معها لتحل محل الفنانة أحلام، وإعلان الأمر بشكل رسمي للجمهور، ومتابعي البرنامج.

وجاءت تدوينة الفنانة نوال الكويتية، عبر حسابها الشخصي، فقالت: ” أود أن أنوه أنني تلقيت دعوة من إدارة محطة “إم بي سي” للمشاركة في برنامج “ذا فويس”، وقد رحبت بالمشاركة، وأن أكون أحد المحكمين بالبرنامج وتم إرسال فريق لجدولة العمل والإتفاق على آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج “.

نوال الكويتية تكشف حقيقة استبعادها من برنامج «ذا فويس»

 

وعبرت الفنانة الكويتية عن دهشتها فقالت: ” إلا أنني تفاجأت مثلكم تمامًا بنشر أماء االمحكمين لبرنامج “ذا فويس” ولم يتم نشر إسمي لأسباب لا أعلمها مما يدل على عدم إلتزام إدارة “إم بي سي”، بإتفاقها معي علمًا بأن إدارة برنامج “ذا فويس” قد أعلنت عن مشاركتي رسميًأ بعد أن تم الإتفاق بيننا مما يفقد تصرفهم هذا للأصول المهنية والاحترافية بالتعامل مع الفنانين “.

الجددير بالذكر، أن حساب قناة إم بي سي، أعلن بشكل رسمي، أول أمس الاثنين، عودة الفنانة أحلام لصفوف لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس”، ومن المقرر أن تبدأ أولى حلقات البرنامج يوم 10 فبراير المقبل.

شاهد أيضا:

بعد إطلالتها الأخيرة.. غادة عبد الرازق محط سخرية مواقع التواصل بسبب هذه الصورة

Exit mobile version