آخر الأخبار

هالة صدقي معتذرة للراحلة هياتم: حقك عليا.. والسبب

اعتذرت الفنانة هالة صدقي ، موجهة رسالة إلى الفنانة الراحلة هياتم بعد رحيلها اليوم ، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير بـ”فيسبوك” تكشف من خلالها أسباب عدم زيارتها بالمستشفى بعد أزمتها الأخيرة .

وكتب هالة في رسالتها :””حقك عليا اتاخرت على زيارتك كتير وعارفه انك كنتي مستنيه تشوفيني وربنا وحده اللي عارف أنا اتاخرت ليه ، وشفتك أول امبارح في الحلم وانتي لابسه جلبيه سوده وشعر أسود طويل وبتعيطي وبتعتبي عليا إني ماجتش ليكي وقَعَدت اعتذرلك وأول ما صحيت اتصلت بيكي وجه اللي يعطلني وينسيني أكلمك تاني”.

واستكملت “هالة” قائلة: “لكن في نيتي أن أول زياره كانت لازم تكون ليكي وأن الموبايل مش كفايه ، أنا اتأخرت عليكي يا حبيبتي يا صاحبه يا جدعه يا جميله يا طيبه يا صاحبه الواجب حقك عليا حقك عليا ومحدش عارف هشوفك إمتي تاني”.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة هياتم توفيت صباح أمس، داخل أحد المستشفيات عن عمر ناهز الـ69 عاما، وذلك بعد صراع فترة قصيرة مع المرض، وسيتم تحديد موعد تشييع الجثمان بين الأقارب أولا، فلم يتم الإعلان عن موعده حتى الآن.

حيث أن الفنانة هياتم تعرضت إلى تدهور كبير في حالتها الصحية منذ عدة أسابيع، وتم نقلها إلى المستشفى على الفور، وتم اكتشاف إصابتها بمرض السرطان، ثم بعد ذلك استقرت حالتها إلى حد ما وذلك بعد دخولها العناية المركزة عدة أيام، وتم نقلها إلى غرفة عادية بعد تحسن حالتها، ولكن حالتها تدهورت مرة أخرى أمس، وعادت للعناية المركزة مرة ثانية، وانتقلت إلى رحمه الله صباح اليوم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى