آخر الأخبار

طرد ياسمين صبري مرة ثانية وهذا ثمن ما فعلته.. شاهد

طرد ياسمين صبري ، للمرة الثانية على التوالي، بعدما عادت للمشاركة مع طاقم تصوير المسلسل الدرامي المقرر مشاركته ضمن السباق الرمضاني لعام 2018، “فورمات إسباني”، أمام الفنان التونسي ظافر العابدين.

حيث قام مخرج المسلسل، هادي خليفة، بطرد الفنانة ياسمين صبري، أمس الثلاثاء، للمرة الثانية من المشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، بسبب عدم إلتزامها بالمواعيد الخاصة بالبروفات، وتقوم بنشر بعض الصور من الكواليس.

وكانت الفنانة المصرية الشابة، ياسمين صبري، قد واجهت بعض الخلافات مع مخرج العمل وطاقم العمل نفسه، وتم استبعادها من شهرين تقريبًا، قبل أن تعود مجددًا، بعد إنهاء الخلافات والمشكلات التي واجهتها من قبل.

ومن جانبه، أكد المخرج هادي خليفة، أنه تم استبعاد ياسمين صبري من العمل بشكل نهائي، وتم استبدالها بالفنانة أمينة خليل، نظرًا لوجود تفاهم سابق بينها وبين هادي خليفة وكذلك النجم التونسي ظافر العابدين.

ووقع الاختيار عن أمينة خليل تحديدًا، لنجاحها في اداء الأدوار الورمانسية، خاصة وأن المسلسل أخوذ من عمل إسباني شهير، وسيتم الاستقرار على اسمه النهائي أن كان “فورمات إسباني”، أو سيتم تغييره الأيام المقبلة.

الجدير بالذكر، أن النجمة الشابة ياسمين صبري، كانت مرشحة لدور نازلي في مسلسل “جراند أوتيل”، إلا أنها رفضته وتم استبدالها بالنجم\ة أمينة خليل، التي خطفت الأضواء من دور ياسمين صبري وقتها في مسلسل “الأسطورة”، ما جعل الأخيرة تخرج عن صمتها وتعبر عن ندمها في رفض دور نازلي، وبمصادفة القدر، النجمة أمينة خليل تأخذ مكانها في العمل الدرامي الجديد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى