آخر الأخبار

بعد التعادل مع الأهلي.. مدرب الإسماعيلي: «خسرنا نقطتين.. وفوجئت بأسلوب لعب الأهلي»

أكد الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، ان الدراويش خسروا نقطتين بالتعادل أمام الأهلي في افتتاح مباريات الفريقين بالدوري المصري الممتاز.

وخطف الأهلي تعادلًا ثمينًا أمام الأهلي بنتيجة هدف لمثله في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأمس على ملعب السلام الدولي لحساب الجولة الأولى من بطولة الدوري العام.

وقال مضوي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “الأهلي سيطر على مجريات الشوط الأول، ولم نكن جيدين في وسط الملعب، ولكن في الشوط الثاني تداركنا اخطائنا ولعبنا كرة سريعة وللأمام، حتى تمكنا من تسجيل الهدف”.

وأضاف: “كنا نستحق الفوز في المباراة ولكن قلة التركيز في الوقت الضائع، كلفتنا هدف قاتل وأضاعت علينا نقطتين كنا نستحقهما، فهذه هي كرة القدم”.

وتابع: “فوجئت بتغير أداء الأهلي بعد نزول مروان محسن والاعتماد على الكرات الطويلة في منطقة الجزاء، فلم نعتاد على هذا الأسلوب من الأهلي الذي يتميز بلعب الكرة على الأرض، الأمر الذي أدى إلى الكثير من الارتباك لدفاعاتنا وتسبب في هدف التعادل”.

وأتم: “ننتظر تحسن اداء الفريق امام بتروجيت في الجولة القادمة والتي ستقام على ملعب الإسماعيلية، خاصة بعد انضمام اللاعبين الموقوفين والمصابين لزملائهم خلال الأيام المقبلة”.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. برشلونة يقترب من خطف صفقة مدوية خلال ساعات

بالأسماء.. 27 لاعب في قائمة بيراميدز للموسم الجديد أبرزهم الشناوي وعمر جابر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى