أخبار الرياضة

الفيفا ينتصر للأهلي في أزمة رمضان صبحي بقرار تاريخي

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، خبرا سارا في أزمة رمضان صبحي لاعب الفريق المعار من هدرسفيلد تاون الإنجليزي.

وكان الأهلي قد أرسل خطابا إلى النادي الإنجليزي يطلب فيه تمديد إعارة رمضان صبحي لمدة 3 أشهر إضافية بدلا من انتهاء مدة الإعارة في يونيو المقبل، وذلك من أجل تحقيق أكبر استفادة من اللاعب الذي غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

هدرسفيلد يرفض طلب الأهلي

ووجّه النادي الإنجليزي صفعة قوية لإدارة الأهلي برفض طلب تمديد إعارة رمضان صبحي.

رد قوي من الفيفا لصالح الأهلي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اليوم الثلاثاء، عن السماح بتمديد عقود اللاعبين في مختلف الدوريات حول العالم والتي تنتهي في شهر يونيو المقبل.

وتسبب توقف النشاط الرياضي بعد انتشار فيروس كورونا في أزمة كبيرة بعد تأجيل معظم الدوريات واستكمالها في وقت لاحق بعد انتهاء هذه الأزمة.

ونشر الفيفا بيانا أكد من خلاله أنه ستكون هناك مرونة في التعامل مع سوق الانتقالات بسبب فيروس كورونا، حيث من المنتظر تغيير مواعيد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي قد أرسل خطابا إلى هدرسفيلد تاون الإنجليزي يطلب فيه تمديد إعارة رمضان صبحي جناح الفريق لمدة 3 أشهر أخرى من أجل الاستفادة من جهوده حتى نهاية الموسم بدلا من انتهاء الإعارة في شهر يونيو.

https://www.youtube.com/watch?v=HIMnrsBXmJw

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى