آخر الأخبار

هل يعود كهربا لصفوف الزمالك الميركاتو الصيفي ؟.. تعرف على التفاصيل

صانع ألعاب نادي الزمالك المُعار لصفوف اتحاد جدة السعودي، محمود عبد المنعم “كهربا”، بات الحديث ضمن الصحف السعودية عن وجود عروض أوروبية كبرى تسعى للظفر بخدمات اللاعب يناير المقبلة، ضمن سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، لكن نادي الزمالك يواصل رفضه لبيع اللاعب، فـ هل يعود كهربا لصفوف الزمالك الميركاتو الصيفي المقبل ؟.

ويبحث نجم الزمالك المعار لصفوف اتحاد جدة السعودي، تلك الفترة بالانتقال لأحد أندية أوروبا، للحصول على فرصة الاحتراف الخارجي الأوروبي، خلال شهر يناير المقبل، لخوض تجربة جديدة تُثبت أقدامه في تشكيل منتخب مصر قبل انطلاق مونديال روسيا 2018.

ويجد اللاعب الزملكاوي، صعوبة بالغة في الرحيل عن اتحاد جدة إلى أوروبا، نظرًا لتحكم نادي الزمالك في صفقته، لذا سيضطر اللاعب للانتظار حتى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للبحث عن عرض أوروبي جديد.

لكن نادي الزمالك، متمثلًا في مرتضى منصور، رئيس النادي، ييرفض العروض المقدمة للاعبي الفريق الأبيض للاحتراف الخارجي، كما أنه يحدد مبالغ طائلة وكبيرة، خاصة عندما حدد مرتضى منصور مبلغ 2 مليون و300 ألف دولار كقيمة للاعب كهربا.

هذا المبلغ الكبير أيضًا وقف حائلًا بين كهربا وناديه الحالي، اتحاد جدة، للحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي دون الحاجة لتواجده في الفريق السعودي على سبيل الاعارة، ويعتبر هذا الأمر أيضًا في صالح اللاعب المصري كهربا، خاصة وان اتحاد جدة كان سيرفض التفريط فيه نظرًا لعدم تمكنه من قيد لاعبين أخرين بدلًا منه في صفوف الفريق.

وعليه، سيتم غلق باب الانتقال لأحد أندية أوروبا، حتى تنتهي فترة إعارته ويصبح لاعبًا لنادي الزمالك من جديد، على أمل أن يجد عرضًا جيدًا بعد المشاركة مع منتخب مصر في مونديال روسيا 2018، خاصة ولأن البطولة العالمية تعتبر منفذًا جيدًا لتسويق اللاعبين.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى