آخر الأخبار

والد محمد صلاح يوقع توكيل لتأييد هذا المرشح في انتخابات الرئاسة المقبلة.. صورة

والد محمد صلاح يوقع توكيل لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال مصيرته لخوض انتخابات الرئاسة المقبلة، والمقرر لها 26 مارس المقبل، وذلك في مدينة 15 مايو، محل إقامته الآن.

حيث تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لوالد اللاعب المصري المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، وهو يحرر أول توكيل له بمدينة 15 مايو، ليعلن تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي في سباق انتخابات 2018.

كما سلم والد محمد صلاح، التوكيل الخاص بتأييد عبد الفتاح السيسي، داخل مقر حزب المصريين الأحرار بنفسه، للتأكد من السلامة والأمانة، بعد البدء في إطلاق حملة من جانب حزب المصريين الأحرار، بمساندتهم للرئيس السيسي، والبدأ في جمع وتحرير التوكيلات الخاصة به.

والد محمد صلاح يوقع توكيل لتأييد
والد محمد صلاح يوقع توكيل لتأييد

 

على الجانب الأخر، لم يفصح محمد صلاح، عن نيته في خوض توقيع التوكيلات، نظرًا لتواجده في الخارج خلال الفترة الجارية، ومن الصعب تواجده في مصر الأيام المقبلة بالأساس، نظرًا لتداخل عدد المباريات بشكل كبير.

ويستعد محمد صلاح، لخوض مباراة هامة مع فريقه الإنجليزي، في البريميرليج، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر المسابقة الإنجليزية، أمام سوانزي سيتي، الاثنين المقبل، في تمام العاشرة مساءًا.

ويقف محمد صلاح، في وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 18 هدفًا، وبفارق هدفين عن هاري كين، نجم توتنهام، صاحب صدارة الترتيب برصيد 20 هدفًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى