اخر الاخبار

وصفة طبيعية لعلاج الإكزيما في المنزل بكل سهولة

وصفة طبيعية لعلاج الإكزيما في المنزل بكل سهولة وتهدئة الحكة الجلدية نقدمها لك اليوم لكي تستطيع التخلص من احمرار وتهيج الجلد الناتج عن الإصابة بالإكزيما، تعرف معنا من خلال السطور التالية على المكونات وطريقة التحضير.

مكونات الوصفة الطبيعية لعلاج الإكزيما

5 قطرات من زيت شجرة الشاي.

5 قطرات من زيت اللافندر.

ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند.

طريقة تحضير الوصفة الطبيعية لعلاج الإكزيما

ـ في وعاء صغير اخلطي جميع المكونات معًا.

ـ ضعي الوصفة على الأماكن المصابة ودلكيها بلطف.

ـ استخدمي الوصفة 3 مرات يوميًا للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

موضوعات قد تهمك: 

العلاج النهائي لمشكلة أكزيما اليد

في بعض الاوقات قد تجد أن بعض المناطق في جسمك وبالأخص يديك متقشرة ومصابة بالجفاف، واوقات اخري قد تلاحظ بها بعض الشقوق التي قد تؤلمك احيانا، كل هذه العلامات قد تدل علي انك مصاب فعليا بمشكلة أكزيما اليد، تعالوا معنا نتعرف علي كل المعلومات حول أكزيما اليد.

أسباب الاصابة بأكزيما اليد

من أهم المناطق بالجسم التي تعد بيئة مناسبة للغاية لظهور الاكزيما هي منطقة القدمين واليدين او الكفين علي وجه الخصوص، وقد تزيد الإصابة بالأكزيما خاصة في الايام الحارة لفصل الصيف او الطقس الجاف في فصل الشتاء، والتي تؤدي بالضرورة الي الاصابة بحكة مؤلمة وشديدة للغاية.
كما يرجع السبب الاساسي في الإصابة بأكزيما اليد بانه خلل لم يتوصل احد لأي معلومات عنه، وبالرغم من ذلك فقد يعتقد بعض الباحثين بان اكزيما اليد ترتبط فعليا بالحساسية الموسمية.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق