وفاء عامر تنشر صورتها برفقة نجلها..وتعلق:ابني حبيبي

نشرت الفنانة الممثلة وفاء عامر ، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام، صورة جديدة لها برفقة نجلها الوحيد “عمر” نجل المنتج محمد فوزي.

حيث علقت “وفاء” قائلة: “أنا وعمر فوزي ابني حبيبي”، وحازت الصورة على إعجاب قطاع كبير من جمهورها ومحبيها.

ونالت الصورة على العديد من إعجابات جمهور الفنانة وفاء عامر ومحبيها ومتابعيها، وحصلت على العديد من التعليقات الايجابية التي أشادت بجاملها وجمال علاقتها بأبنها، وعلقت على الصورة داعية لأبنها قائلة:”حبيبي عمر ربنا يحفظك”.

يذكر أن الفنانة الممثلة وفاء عامر، شاركت في فيلم ” كارما” مع النجم عمرو سعد، وإخراج خالد يوسف، والذي تم عرضه في السينما في أيام العيد في الفطر المبارك.

الجدير بالذكر، أن شاركت وفاء عامر في السباق الرمضاني من خلال مسلسل “نسر الصعيد” مع النجم محمد رمضان، وحقق هذا المسلسل نجاح كبير ونال إعجاب الجمهور عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “اليوتيوب”، تعتبر وفاء عامر هي الأخت الكبرى للممثلة أيتن عامر، تخرجت من كلية الآداب جامعة بيروت العربية، كما التحقت في “المعهد العالي للفنون المسرحية”، واشتركت أثناء الجامعة بالتمثيل بالمسرح الجامعي بدأت علاقتها بالفن من خلال دورها في مسلسل الزوج آخر من يعلم ثم توالت أعمالها.

شاهد أيضا:
تعرف على السبب الحقيقي وراء غياب ياسمين صبري عن حفل زفاف محمد إمام

نهى العمروسي تشعل الانستجرام بملابس عارية وسيجارة..صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock