آخر الأخبار

عبدالستار صبري يؤكد: «كنت على وشك الانضمام لريال مدريد.. ورونالدو أخذ مني مثل أعلى»

كشف عبدالستار صبري نجم المنتخب الوطني السابق، عن واقعة تاريخية جمعته وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني عندما كان يلعب محترفًا في البرتغال.

وخاض عبدالستار صبري عدة تجارب احترافية داخل أوروبا بدأها من النمسا وكانت أبرزها مع نادي بنفيكا البرتغالي، الذي حصل معه على أحسن لاعب في البرتغال.

وقال عبدالستار صبري في تصريحاته لبرنامج “مع شوبير” الذي يذاع عبر فضائية “صدي البلد” قائلًا: “أثناء احترافي في بنفيكا، كانت آخر مباراة في الدوري أمام سبورتنج لشبونة الذي كان يسعى للتتويج بالدوري لأول مرة منذ 17 عاما”.

وتابع: “فاز بنفيكا بهدف وحيد سجلته، مما ساهم في تتويج بورتو بالدوري البرتغالي”.

وأضاف: “بعد المباراة سألوا كريستيانو عن مثله الأعلى، وكان لاعبا صاعدا في لشبونة، قال أنه يريد أن يكون مثلي، وحصل على قميصي، واصبحنا اصدقاء عندما تواجدت في ماديرا”.

وأشار عبدالستار إلى انه كانت هناك مفاوضات قوية مع نادي ريال مدريد لانتقاله إليه إلا ان تولي مورينيو قيادة بنفيكا ودخوله معه في أزمة عطلت انضمامه إلى النادي الكبير.

شاهد أيضًا..

محمد بركات يكشف سبب رحيله عن «دي إم سي»

البدري يستعد للأسيوطي دون راحة رغم اكتساح المقاولون بالخمسة

طلعت يوسف يخرج عن صمته ويكشف سبب رحيله عن تدريب سموحة السكندري

محمد صلاح يتفوق على هداف الدوري الألماني بهذا الرقم.. شاهد

إيهاب جلال يعلن قائمة الزمالك لمواجهة وادي دجلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى