آخر الأخبارفن و مشاهير

أسما شريف منير تفجر مفاجأة بشأن طلاقها من محمود حجازي

بعد الأنباء المتداولة بشأن طلاق المذيعة وخبيرة التجميل أسما شريف منير وزوجها الفنان محمود حجازي، وذلك على خلفية الأخبار المحزنة التي تطاردها، وتتحدث عن أزمة طاحنة أدت إلى طلاقها من الفنان محمود حجازي والسبب طليقها!

وفي اول تعليق لها، نفت الإعلامية وخبيرة التجميل أسما شريف منير الأنباء المتداولة بشأن طلاقها من زوجها محمود حجازي المتداولة بكثافة هذه الأيام بطريقة غير مباشرة، من خلال تجاهل الأمر برمته ونشر فيديو وصور لها تستعرض من خلالهم لوكات مناسبة لأجواء الكريسماس ورأس السنة، مع ظهورها بدبلة الزواج للتأكيد على أن أمورها الزوجية مستقرة وكل ما يتردد عن طلاقها غير صحيح.

 

View this post on Instagram

 

Ho Ho Ho 🎄🎁 Santa baby 🎅🏼

A post shared by Asma Sherif Moneer (@asma.sherif.moneer) on

وكانت خبر طلاق أسما شريف منير من محمود حجازي تصدر بقوة بسبب حذف كل صورهما معاً من حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» دون سبب واضح.

 

View this post on Instagram

 

Everyday feels like Christmas 🎄

A post shared by Asma Sherif Moneer (@asma.sherif.moneer) on

وما عقد الأمور، هو تسريب صادم تردد بقوة يفيد بأن أزمة طاحنة وقعت بين أسما شريف منير وزوجها محمود حجازي بعد نشرها صورة لطليقها مع ابنتهما وعلقت على اللقطة العفوية قائلة: “أبو بنتي وصديقي محمود السكري ربنا يخليكم لبعض العمر كله يا رب، ويديم المعروف”.

 

View this post on Instagram

 

Merry Christmas my beautiful fam bam, love you 🎄🎅🏼🎁

A post shared by Asma Sherif Moneer (@asma.sherif.moneer) on

وأشارت التسريبات أن تعليق أسما شريف منير على صورة طليقها تسبب في انطلاق موجة تجريح في حق محمود حجازي، الأمر الذي أدى إلى وقوع أزمة كبيرة بينهما انتهت بالانفصال.

ومع حذف ابنة شريف منير لصورها مع محمود حجازي، أخذ البعض يؤكد صحة التسريبات الصادمة عن طلاقهما، ولكنهما فضلا الصمت وعدم الرد، واكتفت من جانبها بمواصلة نشر منشورات مبهجة بمناسبة الكريسماس ورأس السنة، مع ظهورها بدبلة الزواج في إشارة منها أن علاقتها الزوجية جيدة للغاية.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى