آخر الأخبار

ياسمين رئيس لنقاد إطلالتها بمهرجان دبي :بيجامتي الجميله لسه عامله مشاكل

 

ردت الفنانة الشابة ياسمين رئيس على الإنتقادات التي تعرضت لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها على السجادة الحمراء فى مهرجان دبى السينمائى الدولى لدورته الـ 14، حيث ظهرت بـ”البيجاما” الأمر الذى كان مسار جدل على مواقع التواصل الاجتماعى.

 وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير”تويتر”:” صباح الخير ..بيجامتي الجميله لسه عامله مشاكل”.
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

يُذكر أن ياسمين قد ظهرت مرتدية ملابس يعتبرها البعض “بيجامة” أو ملابس منزلية، وذلك خلال لقاء قامت بتسجيله مع المذيعة بوسي شلبي، عن مشاركتها بفيلم “بلاش تبوسني”، على هامش فعاليات مهرجان دبي الـ14.

رغم السخرية التي تعرّضت لها الممثلة المصرية ياسمين رئيس بسبب اختيارها إطلالة البيجاما في مهرجان دبي السينمائي الدولي، إلا أنّ اختيارها لم يخرج من إطار صيحات الموضة العالمية بغض النظر عما إذا كان صائباً أم لا.

يذكر أن اخر اعمالها هو فيلم “البحث عن أم كلثوم” يغوص الفيلم في حياة أشهر مطربات الوطن العربي على مدى التاريخ؛ كوكب الشرق”أم كلثوم” ويستعرض لنا قوتها كامرأة تمكنت من اجتياز كل الحواجز والتوقعات الاجتماعية، الدينية، السياسية والوطنية داخل مجتمعها الشرقي، وذلك في صحبة مخرجة إيرانية تحاول صنع فيلم عنها، وتبحث عن ممثلة مناسبة للقيامم بالدور حتى تجد ضالتها المنشودة مع غادة.
ياسمين رئيس هي ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة في عام 1985، اتخذت قرار دخول عالم التمثيل منذ أن كان عمرها أربعة عشر عامًا، وبعد عملها كموديل، افتتحت مسيرتها الفنية بالمشاركة في مسلسل “عرض خاص” عام 2010 مع المخرج “هادي الباجوري”، حيث قدمت واحدة من خمس شخصيات رئيسية به، وأدى ذلك إلى مشاركتها في العديد منن الأفلام والمسلسلات مثل دورها في فيلم “إكس لارج”أمام النجم “أحمد حلمي”، وفيلمي “واحد صحيح” و”المصلحة”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى