آخر الأخبار

رسيمًا.. نادي بيراميدز يضرب من جديد بصفقة برازيلية مدوية

أعلن نادي بيراميدز “الأسيوطي سابقًا” عن التعاقد مع اللاعب البرازيلي لوكاس ريبامار من نادي اتليتيكو براناينزي، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بداية من الموسم المقبل.

وشهد الأيام الماضية تحويل اسم نادي الأسيوطي لـ “بيراميدز” او الأهرام، من قبل ملاكه الجدد بعد شرائه من رجل الأعمال محمود الأسيوطي، حيث تم تسريح الجهاز الفني للفريق بقيادة سامي الشيشيني بدفع الشرط الجزائي المقدر براتب شهرين، بالإضافة إلى الاستغناء عن معظم لاعبي الفريق.

وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أكد نادي “بيراميدز” لتعاقد مع اللاعب البرازيلي قائلًا: “تم التوقيع رسميا قبل قليل مع الهداف البرازيلي المميز لوكاس ريبامار لينضم رسميا لنادي الأهرام الرياضي Pyramids FC منتقلا من نادي اتليتيكو براناينزي”.

وشارك لوكاس ريبامار شارك مع فريقه أتليتكو براناينزي بالدوري البرازيلي في ثلاث مباريات من أصل 12 تواجد بها في الموسم الجاري.

يذكر ان نادي بيراميدز قد تعاقد رسميًا من قبل مع صفقة مدوية بضم البرازيلي كينو نجم بالميراس في صفقة هي الأغلى في تاريخ الكرة المصرية، حيث تشير التقارير إلى أن قيمتها 10 ملايين دولار.

وتعمل اللجنة الفنية التي تشرف على اختيار صفقات بيراميدز والتي اعلن حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي أنه احد أعضائها، على استقدام العديد من اللاعبين المميزين خلال الفترة القصيرة الماضية، لبناء فريق قوي قادر على المنافسة بقوة على ألقاب الموسم المقبل لكرة القدم المصرية.

شاهد ايضًا..

مجدي قفشة يعلن انتقاله رسميًا لهذا النادي

بعد وداع مونديال روسيا.. 6 مصريين لا أمل لهم في مونديال قر 2022

شاهد لحظات مؤثرة في وداع لاعبي المنتخب الوطني لكوبر وجهازه.. فيديو

أول تعليق من ميسي بعد الفوز القاتل على نيجيريا والتأهل لثمن نهائي مونديال روسيا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى