آخر الأخبار

صحيفة إنجليزية: «هذا اللاعب هو النجم الحقيقي لفريق ليفربول»

صحيفة إنجليزية تتغنى بصلاح بعد التألق مجددًا أمام بورنموث

أكدت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن محمد صلاح أظهر أنه النجم الحقيقي لفريق ليفربول وأثبت لماذا يرفض يورجن كلوب منحه الراحة بعد أن قدم أداءًا استثنائيًا آخر، وذلك بعد الفوز على فريق بورنموث مساء الأمس.

وسجل محمد صلاح الهدف الثالث في اكتساح ليفربول لنظيره بورنموث برباعية نظيفة مساء الأمس، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقالت الصحيفة في تقريرها عن المباراة:” محمد صلاح سجل 20 هدفًا قبل أعياد الميلاد، هو أول لاعب في ليفربول يحقق هذا الإنجاز منذ إيان رايش عام 1986″

وأضافت: “الجميع يعرف نوعية صلاح الآن، لقد كان عنصرًا رائعًا في فريق كلوب، كان بمثابة شوكة أمام بورنموث، صلاح يقدم دليلًا آخر على أنه ليس نفس اللاعب الذي رأيناه في إنجلترا قبل ذلك “.

وأوضحت:” في ظهوره السابق في إنجلترا مع تشيلسي، لم يشارك صلاح في هذا الكم من المباريات، ولم يتمكن من تسجيل الأهداف بتلك الغزارة، إنه نجم ليفربول حاليًا، ويمكن القول إنه يقوم بدور القيادة أيضًا، إنه يتحمل المسئولية سواء كان عنصرًا في جبهة هجومية ثنائية أو ثلاثية “.

واستطردت:” هناك رجل واحد لا يستريح في كتيبة يورجن كلوب، إنه صلاح، الذي لم يخرج من التشكيلة الأساسية للفريق منذ شهر سبتمبر الماضي إلا في مباراة واحدة أمام ستوك سيتي ونزل في الشوط الثاني وسجل هدفين”

واختتمت: “ليفربول فشل في ضم صلاح قبل تشيلسي عام 2014، كم تغير صلاح الآن، أصبح رجلًا مختلفًا تمامًا، أصبح واحدًا من النجوم الحقيقيين في الدورى الإنجليزي الآن “.

يذكر أن صلاح يحتل حاليًا صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدف، متقدمًا بهدفين على هاري كين لاعب توتنهام الذي أحرز 12 هدف.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. روما أكبر المستفيدين من هدف صلاح في بورنموث

يورجن كلوب يثني على هدف محمد صلاح في مرمى بورنموث

الزمالك يرد بقوة على طلب المصري باسترداد أحمد كابوريا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى