آخر الأخبارأخبار الحوادث

القبض على عصابة «كولومبية» هددت أمن القاهرة الجديدة

ألقت قوات الأمن، القبض على تشكيل عصابي من دولة كولومبيا، تخصص في سرقة فيلات ومنتجعات في القاهرة الجديدة ، قبل محاولة هروبهم من البلاد وسفرهم إلى تركيا.

وتوالت البلاغات، مؤخراً، حول حالات سرقات عديدة في فيلات بمنتجعات و”كمبوندات”، بالتجمع الخامس والأول، وكشفت تحريات المباحث الجنائية بالقاهرة، بقيادة العميد نبيل سليم، غموض وقائع السرقة الممتالية هناك.

واتضح أن وراء ارتكاب تلك الوقائع، تشكيل عصابي مكون من أشخاص من دولة كولومبيا، وهم “كرستيان كاميلو”، و”خورمان فرنلدو”، و”مايكل همبرتو”، و”كرستيان استيبان.

وأوضحت التحريات، أن المتهمين يترددون على مناطق بوسط العاصمة، فتم ضبطهم أثناء تواجدهم داخل شقة مستأجرة، بشارع نوبار التابع لمنطقة عابدين، حيث تم العثور على مشغولات ذهبية داخل شقة، وزنها يعادل 2.130 كيلو جرام، ومشغولات ألماس وزنها 200 جرام، ومبلغ 14 جنيه، و575 دولار، و629 يورو، ومجموعة عملات أجنبية، كما وجد رجال المباحث على 25 ساعة، وميزان، و8 نظارات ماركات مختلفة و8 حافظة نقود.

واعترف المتهمون أمام اللواء محمد منصور مدير المباحث، بتأسيسهم تشكيلاً عصابياً يتخصص في سرقة الفيلات، حتى تحرر محضر بالواقعة، وأحالهم اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية إلى النيابة العامة التحقيقات.

شاهد أيضًا:

«عذر أقبح من ذنب» .. أب وأم يغتصبان ابنتهما بواسطة لعبة وهذا هو تبريرهم الصادم!

هذا هو حكم محكمة الجنايات على المتهم بتشويه وجه «فتاة المول»

شاهد| التفاصيل الكاملة لدهس أم وطفليها في الدقهلية

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى